شاوميشروحات شاومي

كيفية تحميل تطبيق MIUI+ الآن من شاومي مع 4 ميزات في منتهى الأهمية؟

خطوات تحميل تطبيق MIUI+ واستخدامه

تم تقديم تطبيق MIUI+ بواسطة شاومي كخدمة تهدف إلى تحسين الترابط بين الأجهزة المختلفة في نظامها البيئي. وتوضح الشركة نفسها أن تطبيق MIUI+ يدعم الترابط بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، ويؤدي التدفق المستمر للتطبيقات والبيانات”.

وضمن تطبيق MIUI + تضمين بعض الوظائف المثيرة للاهتمام، ولكن واحدة من أكثرها إثارة للاهتمام هي إمكانية عرض محتوى شاشة هاتف شاومي بنا على شاشة الكمبيوتر والتحكم فيه باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. ومن الممكن أيضًا تمديد شاشة الهاتف لتنفيذ العديد من المهام في وقت واحد.

4 أشياء يمكنك القيام بها عن طريق تطبيق MIUI+

تطبيق MIUI+
MIUI+

مع مرور الوقت، قامت شاومي بتحديث MIUI + لتقديم وظائف جديدة ومثيرة للاهتمام بشكل متزايد. في وقت وصوله إلى الأسواق العالمية ، هذا هو كل ما يمكن القيام به مع MIUI +:

  • التحكم في هاتفك من جهاز كمبيوتر شخصي أو نظام تشغيل Chrome
  • نسخ محتوى الهاتف ولصقه على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي ، والعكس صحيح
  • الرد على إشعارات الجوال على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي
  • الوصول إلى ملفات الهاتف أو جهازك اللوحي من جهاز كمبيوتر

الهواتف المتوافقة مع MIUI+:

حاليًا، ليست كل طرازات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من شاومي متوافقة مع تطبيق MIUI + في نسختها العالمية. بدأت الشركة بإضافة عدد صغير من الأجهزة إلى قائمة المتوافقة. هم على النحو التالي:

  • Xiaomi 13
  • Xiaomi 13 Pro
  • Xiaomi Pad 5

كيفية تحميل MIUI+؟

إذا كان لديك أحد الأجهزة المتوافقة، فما عليك سوى تنزيل تطبيق MIUI + المتاح من خلال متجر GetApps من شاومي. في الوقت الحالي ، التطبيق في مرحلة تجريبية.

يمكن تحميل من خلال (هذا الرابط)، ومع تنزيل التطبيق وتثبيته بالفعل على هاتفك أو جهازك اللوحي، ستكون الخطوة التالية هي تنزيل عميل MIUI+ الرسمي على الكمبيوتر الذي تريد توصيل الجهاز به.

أخيرًا، ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة الذي سيظهر على شاشة الكمبيوتر باستخدام كاميرا الهاتف من خلال تطبيق MIUI +.

ما رأيكم في هذه الخدمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى