الهواتف الذكيةواجهة شاومي MIUI

ميزة MIUI+ متوفرة رسميًا الآن في الإصدار العالمي: تعرف عليها وعلى استخدامها والهواتف المتوافقة

كيفية استخدم ميزة MIUI+لأداء أروع المهام وقائمة الأجهزة التي تدعمها

كان عام 2020 عندما قدمت شركة شاومي في الصين تحديث واجهة MIUI 12.5، وتضمن هذا الإصدار من التحديث بعض المستجدات المثيرة للاهتمام، كان من بينها أداة جديدة لم يلاحظها أحد وهي” MIUI+“، التي مرت دون أن يلاحظه أحد لأنها كان متوافقا فقط في النسخة الصينية من الواجهة، وهو أمر تغير أخيرًا.

والآن، أصبح الإصدار العالمي من MIUI+ أخيرًا حقيقة واقعة، وبفضل هذه الأداة سنتمكن من الاستمتاع بوضع سطح مكتب معين على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac الخاص بنا والذي سيسمح لنا بالتحكم في جهاز شاومي الخاص بنا عن بعد ولاسلكيًا بتعدد استخدامات هائل.

هذه هي أول هواتف شاومي متوافقة مع MIUI+ في نسختها العالمية

MIUI+
مميزة أداة MIUI+

في هذه الحالة، تحدثنا بالفعل في مناسبات سابقة عن جميع المزايا التي يجلبها MIUI+ إلى أجهزتنا. تم تصميم هذه الأداة خصيصا لمشاركة شاشة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي والقدرة على مشاهدتها مباشرة من جهاز الكمبيوتر ، مما يسمح لنا بتنفيذ إجراءات على الجهاز دون التدخل في شاشته.

أي، على سبيل المثال، يمكننا مشاهدة مقطع فيديو يوتيوب على الهاتف وفي نفس الوقت كتابة رسائل إلى صديق من خلال أي تطبيق مراسلة والعكس صحيح. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا نسخ النصوص من الهاتف الذكي إلى جهاز الكمبيوتر بطريقة بسيطة، ونقل الملفات بينهما بسرعة، والتقاط لقطات شاشة للهاتف على الكمبيوتر، وما إلى ذلك.

باختصار ، سيساعدنا MIUI+ في الحصول على نظام بيئي أفضل بين جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وهاتفنا الذكي أو الجهاز اللوحي، وهو عنصر كان العديد من مستخدمي أجهزة شاومي يطالبون به لسنوات، على الرغم من أنه صحيح أنه في الصين يعمل بالفعل منذ عدة سنوات.

ومع ذلك، يجب أن تعلم أنه في الوقت الحالي لا يوجد سوى ثلاثة أجهزة من شاومي يمكنها الاستمتاع بهذه الوظيفة، والتي ستبدأ في تلقيها خلال تحديثات النظام التالية. على وجه التحديد ، هذه هي الأجهزة التي ستتمكن من الاستمتاع ب MIUI + Global من الآن فصاعدًا:

  • Xiaomi 13
  • Xiaomi 13 Pro
  • Xiaomi Pad 5

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى