الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 آرت – Huawei P60 Art كشف تفاصيل هامة لأول مرة بشأن هذا الهاتف

هواوي بي 60 آرت يظهر في أهم تسريب

كشف ” Yash Raj Chaudhary” في تغريدة على تويتر بأن هاتف “هواوي بي 60 آرت” Huawei P60 Art سيحمل رقم موديل MNA-AL00، وسيدعم شبكات الجيل الرابع 4G، كما سيأتي بسعة تخزين 1 تيرابايت / 512 جيجابايت، وزجاج Glass لحماية الهاتف.

كشف مواصفات وميزات سلسلة هواوي بي 60

وفقًا للإعلان التشويقي، ستحصل سلسلة هواوي بي 60 على نسيج خلفي قد يكون مادة خاصة مصممة خصيصًا لها. الأمر أكثر إثارة للاهتمام هو أن النسيج يُستخدم أيضًا على وحدة الكاميرا، وهي ميزة جمالية فريدة تختلف عن الأجهزة السابقة في سلسلة P. من المتوقع أن يكون الجهاز المثير هو الطراز برو أو طراز Art.

وحدة الكاميرا الخلفية في سلسلة هواوي بي 60 ثلاثية العدسة مرتبة عموديًا، مع وجود العدسة الوسطى داخل حلقة عملاقة وهي تعتبر أهم ما يميز الوحدة بأكملها، مع لمسة فضية خارجية. يُقال أن الكاميرا العلوية عبارة عن كاميرا بزاوية عريضة للغاية ، بينما الكاميرا السفلية عبارة عن كاميرا بيريسكوب لتقريب أفضل. تتميز الوحدة أيضًا بعلامة “XMAGE” التجارية في أسفل اليمين وفلاش LED في أعلى اليمين.

تتمثل إحدى الميزات البارزة في نظام الكاميرا من السلسلة في أن العدسة الوسطى بها بروز منفصل للكاميرا ، مما يضاعف ارتفاع وحدة الكاميرا. كما تتميز الجهة الخلفية للهاتف بحواف منحنية من جميع الزوايا، ويتم وضع شعار هواوي في أسفل يسار الهاتف.

هواوي بي 60
هواوي بي 60

سيحتوي Huawei P60 Pro أيضًا على وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية بتقنيات XMAGE 2.0 وهي تتألف من كاميرا رئيسية (Sony IMX888) بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا (Sony IMX858) بزاوية عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو ثالثة تتميز بمستشعر 64 ميجابكسل OV64B مع زوم بصري حتى 3.5x ، مما يعد بتقديم مجموعة من خيارات التصوير.

هواوي بي 60 آرت يظهر في أهم تسريب
هواوي بي 60

من المتوقع أن تتكون السلسلة من ثلاثة طرز وهي Huawei P60 و Huawei P60 Pro و Huawei P60 Art (أو Ultra) والتي يمكن أن تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين بأسعار وإمكانيات مختلفة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم هواتف سلسلة هواوي بي 60 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى