الهواتف الذكيةجوجل

تحديث أندرويد 14 سيجلب ميزة هامة للبطارية طال انتظارها

تعرف على الميزة القادمة في أندرويد 14

مع إصدار معاينة “أندرويد 14” Android 14، نعرف المزيد من الأشياء الجديدة حول نظام التشغيل. وعلى الرغم من أن إصدار نظام التشغيل القادم سيوفر العديد من الميزات الجديدة، إلا أنه سيهدف أيضًا إلى تحسين تجربتك العامة مع هاتفك إلى حد كبير.

أندرويد 14 سيجعل من السهل منع إيقاف تشغيل البطارية المنخفضة

الآن، عندما يتعلق الأمر بتحسين التجربة، فإن عمر البطارية هو نقطة أساسية. على الرغم من أن أندرويد 14 سيجري الكثير من التحسينات في هذا الصدد، إلا أنه سيضمن أيضًا الحفاظ على شحن هاتفك.

أي أنه مع تنبيه “البطارية منخفضة جدًا” ، قد لا تنسى توصيل هاتفك بعد تجاهل التحذيرات الأولية. ولكن ما الجديد بالضبط في هذه الميزة؟

أندرويد 14
الميزة القادمة للبطارية

يرسل أندرويد 13 تحذيرات بشأن انخفاض مستوى البطارية مرتين. وستحصل على الأولى عندما تكون البطارية 20٪ والثانية عند 10٪. حسنًا، بطارية 10٪ لا تمنع الكثير منا من استخدام الجهاز. هذا هو المكان الذي يظهر فيه تحذير “البطارية منخفضة جدًا” لنظام Android 14.

أندرويد 14
أندرويد 14

واعتمادًا على جهازك، قد يكون لديك بضع دقائق أخرى بعد تحذير البطارية بنسبة 2٪. وهذه الرسالة الأخيرة قد تجعلك تندفع إلى مقبس الحائط أو الحصول على بنك طاقة لشحن هاتفك. بمعنى آخر ، مع تنبيه أندرويد 14 هذا ، قد لا تواجه انخفاض في إيقاف تشغيل البطارية كثيرًا.

ومع ذلك، فهذه ليست الميزة الجيدة الوحيدة التي يجب أن يجلبها Android 14 إلى الطاولة. على سبيل المثال ، هناك تعديلات أمنية لتحسين إدخال كلمة المرور، وتعديلات مشغل الوسائط، ودعم أفضل للوحة المفاتيح، والعديد من التحسينات الأخرى.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى