الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس هوت 30 اي – Infinix Hot 30i يحصل على شهادة جديدة تؤكد المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

مواصفات انفنكس هوت 30 اي تظهر في شهادة جديدة قبل إطلاقه رسميًا

تستعد شركة انفنكس لإطلاق هاتفها الجديد انفنكس هوت 30 اي – Infinix Hot 30i في 27 مارس . وقد ظهر الجهاز على منصة Google Play Consoleالتي تكشف لنا مواصفات Infinix Hot 30i ، وتحتوي القائمة أيضًا ، على صورة تعرض التصميم الأمامي للهاتف .

مواصفات انفنكس هوت 30 اي

وفقًا للصورة التي تم عرضها في القائمة الأخيرة على منصة Google Play Console ، فإن Infinix Hot 30i يحتوي علي شاشة بها نوتش على شكل قطرة الماء . وتظهر قائمة Play Console الخاصة بـ Hot 30i أنه مدعوم بمعالج Unisoc T606 .

انفنكس هوت 30 اي
انفنكس هوت 30 اي

تكشف القائمة أيضًا ، أن الجهاز سيحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) ويعمل على نظام التشغيل Android 12 . وستأتي الشاشة بدقة +HD تبلغ (720 × 1612) بكسل .

اقرأ أيضًا :

انفنكس جي تي 10 برو – Infinix GT 10 Pro قادم بقوة شحن صاروخية ومواصفات رائعة قريبًا

تكشف الصفحة الخاصة بهاتف Infinix Hot 30i المتوفرة على موقع Infinix على الويب أن الجهاز سيأتي أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت . وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت . ومن المتوقع أن يتم دعم الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة وقد توفر الشاشة معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

انفنكس هوت 30 اي
انفنكس هوت 30 اي

ألوان انفنكس هوت 30 اي

كشف تقرير سابق ، أن Hot 30i سيأتي باللونين الأبيض والبرتقالي . ومن المتوقع أن تحتوي إصدارات الهاتف الأبيض والأسود والأزرق على غلاف خلفي يشبه الزجاج ، في حين أن الطراز البرتقالي سيكون له غلاف جلدي . وتتضمن سلسلة Hot 30 أيضًا طرازين آخرين ، وهما Infinix Hot 30 و Hot 30 Play . ومن المحتمل أن تظهر هذه الهواتف لأول مرة في أبريل .

انفنكس هوت 30 اي
انفنكس هوت 30 اي

هل سبق لك تجربة أحد هواتف Infinix ؟ شاركنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى