الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس هوت 30 اي – Infinix Hot 30i أول نظرة على الهاتف الرائع باللون الأبيض والبرتقالي قبل الإطلاق

صور مسرّبة تمنحنا نظرة أوليّة على هاتف Infinix Hot 30i بخيارات ألوان جذّابة

أكدت شركة Infinix مؤخرًا على استعدادها للإعلان عن هاتف انفنكس هوت 30 اي (Infinix Hot 30i) في 27 مارس في الهند. لقد ظهر الهاتف بالفعل باللون الأسود والأزرق الأسبوع الماضي. الآن، يكشف لنا تسريب جديد أول نظرة على الهاتف باللونين الأبيض والبرتقالي في صور مسرّبة.

خيارات ألوان جديدة لهاتف Infinix Hot 30i

انفنكس هوت 30 اي باللون الأبيض

يظهر هاتف Infinix Hot 30i في الصورة أعلاه باللون الأبيض (Diamond White). يتميز بواجهة خلفية شبيهة بالزجاج مثل الطرز باللون الأسود والأزرق ( Glacier Blue و Mirror Black).

من المتوقع أيضًا أن يصل الهاتف بجهة خلفية من القطيفة، وهو سيكون إصدارًا خاصًا بتصميم يشبه الجلد على ظهره. وبالتالي، لا يحتوي على تصميم بنمط ماسي ، والذي يمكن رؤيته في الطرز باللون الأسود والأزرق والأبيض.

انفنكس هوت 30 اي باللون البرتقالي

لم يتم الكشف عن التصميم الأمامي للهاتف بعد. وبالتالي، من غير الواضح ما إذا كان يحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء أو ثقب لكاميرا السيلفي.

تم تجهيز الجهة الخلفية للهاتف بكاميرا مزدوجة مع فلاش LED. تُظهر صور الطراز الجلدي الخلفي أن الجهاز مزود بمستشعر لبصمات الأصابع على الجانب.

انفنكس هوت 30 اي

بالنسبة للمواصفات، تكشف الصفحة الرسمية لهاتف Infinix Hot 30i أنه سيأتي مزودًا بما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. وسيوفر الجهاز للمستخدمين 128 جيجابايت من التخزين المدمج. يمكننا القول أن شاشة الهاتف ستوفر معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

كشفت تقارير أخرى أنه قد يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 6.6 إنش وسيعمل بمعالج Helio G37 وسيحتوي على بطارية سعتها 6000 مللي أمبير وكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل.

تشير التسريبات إلى أن سلسلة Infinix Hot 30 تتضمن طرزًا أخرى ، مثل Infinix Hot 30 و Infinix Hot 30 Play. ويقال أيضًا أن العلامة التجارية تعمل على Infinix Note 30 VIP.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Infinix Hot 20 كاملةً

ما رأيك في خيارات ألوان الهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى