الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس هوت 30 اي – Infinix Hot 30i يظهر في صور رسمية تكشف التصميم وأهم المواصفات قبل الإطلاق

كشف تصميم ومواصفات انفنكس هوت 30 اي في صور رسمية

تستعد شركة انفنكس الآن لإطلاق سلسلة انفنكس هوت 30 – Infinix Hot 30 . وأكدت العلامة التجارية أنها ستطلق هاتف جديد يحمل اسم انفنكس هوت 30 اي – Infinix Hot 30i في مارس من هذا العام . وظهرت الآن الصور الرسمية للهاتف قبل الإطلاق الرسمي .

تصميم انفنكس هوت 30 اي

وفقًا لشركة Infinix ، سيأتي Infinix Hot 30i بتصميم رائع . وسيتميز بشاشة ضخمة وذاكرة كبيرة . وسيأتي بطلاء زجاجي وواجهة خلفية مصنوعة من الجلد .

انفنكس هوت 30 اي
انفنكس هوت 30 اي

أكدت التسريبات ، أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Infinix برقم الطراز X669 المعتمد من قبل هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC يحمل اسم Infinix Hot 30i .

مواصفات انفنكس هوت 30 اي

انفنكس هوت 30 اي
انفنكس هوت 30 اي

أفادت أحدث التسريبات ، أن Infinix Hot 30i سيحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.6 إنش بدقة +HD وذروة سطوع تصل إلى 500 شمعة في المتر المربع . وسيتم تشغيله بمعالج Helio G37 مزودّ بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 4 جيجابايت .

سيأتي الهاتف أيضًا ، ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 18 واط . وسيعمل بنظام Android 12 مع واجهة XOS 12 . وستحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وفلاش LED .

انفنكس هوت 30 اي
انفنكس هوت 30 اي

أفاد تقرير حديث أيضًا ، أن الشركة تعمل على هاتف غامض يدعم الشحن بقوة 260 واط . ونظرًا لأنه يبدو هاتفًا متطورًا ، من المحتمل أن يظهر كهاتف من سلسلة Zero . ومع ذلك ، كشف تقرير آخر في يناير أن Infinix قد تحل محل Zero-lineup بسلسلة GT . وكشف أيضًا أن الشركة قد تطلق هاتفين يحملان علامة GT في مارس أو أبريل من هذا العام .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة Infinix ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى