الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ميزة واتساب 2023 الهامة تأتي رسميًا في الإصدار التجريبي .. إليكم ما هي وطريقة الوصول إليها

واتساب يجلب أخيرًا بعد انتظار طويل هذه الميزة رسميًا

خلال الأشهر القليلة الماضية، قام واتساب بجلب ميزات مثيرة للاهتمام بشكل كبير بهدف العمل على تحسين تجربتنا في استخدام التطبيق.

وقبل بضعة أيام فقط أخبرناك أنه تمت إضافة ميزة تتيح إمكانية إسكات أو كتم صوت الإشعارات في التطبيق بسرعة من خلال شريط الإشعارات على أندرويد.

طلبات الانضمام للمجموعات في واتساب

طلبات الانضمام للمجموعات في واتساب

الآن، سيكون بإمكان مسؤولي المجموعة إمكانية تنشيط أو إيقاف الانضمام للمجموعات في واتساب من خلال إعدادات تلك المجموعة بحيث يتعين على كل عضو جديد طلب إدخاله، وبالتالي، يتعين على المسؤول الموافقة (أو لا) على إدخاله.

كما تعلم ، حتى الآن يمكن لأي شخص لديه رابط دعوة لمجموعة واتساب الانضمام إلى مجموعة دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر، لكن مطوري التطبيق رأوا أنه من الضروري إعطاء الخيار للمسؤولين لقبول أو رفض دخول هذا الشخص إلى المجموعة طالما تم تنشيط هذه الأداة.

وفي الواقع ، هذه الميزة متاح بالفعل في آخر تحديث للتطبيق دون الحاجة إلى أن نكون مستخدمين تجريبيين، حتى نتمكن من الاستمتاع به على الفور. وبمجرد تنشيطها، يجب على الشخص الذي يريد الدخول إلى تلك المجموعة المحددة طلب الدخول يدويًا وانتظار موافقة المسؤول.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن هذا المسؤول من تصور ما إذا كان لديه أي طلب موافقة معلق في الجزء العلوي من الدردشة ، ومن هناك يمكنه قبول أو رفض دخول هذا الشخص. وفي حالة القبول ، سيدخل المستخدم المجموعة ، ولكن في حالة الرفض لن يتم إخطار المستخدم وسيبقى كل شيء كما كان.

ومع ذلك ، نعرض لك أدناه طريقة تنشيط هذا الخيار، وهو بسيط للغاية:

واتساب
طلبات الانضمام للمجموعات في واتساب
  • أدخل أي مجموعة في واتساب تكون مسؤولاً فيها ، وفي الجزء العلوي من الشاشة ، انقر فوق اسم المجموعة للوصول إلى الخيارات
  • بمجرد الدخول ، انقر فوق “إعدادات المجموعة”
  • الآن ، سيكون عليك ببساطة النقر فوق “الموافقة على مشاركين جدد” وتنشيط الخيار طالما أنك تريد استخدامه في تلك المجموعة المحددة

ما رأيكم في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى