الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب 21 رمزًا جديدًا اليوم لهواتف أندرويد في غاية الروعة

تحديث واتساب أصبح رسميًا الآن مع 21 رمزًا جديدًا

نمت قائمة الرموز التعبيرية المتوفرة على واتساب للتو بإجمالي 21 رمزًا جديدًا ، والتي تتوفر من اليوم لاستخدامها في تطبيق المراسلة الفورية. وتم تقديمها بأحدث إصدار من تجريبي من التطبيق لنظام أندرويد، والذي يمكن تنزيله من اليوم من خلال متجر جوجل بلاي.

تحديث واتساب أصبح رسميًا الآن مع 21 رمزًا جديدًا

وتم الكشف عنه من بواسطة موقع WABetaInfo. وتعتبر مجموعة الرموز التعبيرية الجديدة هي جزء من المجموعة المضمنة في معيار Unicode 15.0، وهي نفس الرموز التعبيرية التي قدمتها جوجل على أندرويد قبل بضعة أسابيع فقط.

وتم تضمين 21 رمزًا تعبيريًا، بعضها جديد تمامًا، والبعض الآخر عبارة عن أشكال مختلفة من الرموز الموجودة، كما هو الحال مع القلوب الزرقاء والوردية والرمادية، وهي كما في لقطة الشاشة أدناه.

واتساب
الرموز التعبيرية الجديدة 2023

وتضمنت الأنظمة الأساسية مثل iOS و Android بالفعل دعمًا لهذه المجموعة الجديدة من الرموز التعبيرية، وكانت مسألة وقت فقط قبل أن تضيف خدمة المراسلة دعمًا لهذا الإصدار الجديد من البروتوكول.

وصل الدعم مع الإصدار 2.23.5.13 في نسخة واتساب التجريبية لنظام أندرويد. ومع ذلك ، يدعي بعض المستخدمين أنهم قادرون على رؤية الرموز التعبيرية الجديدة وإرسالها حتى مع وجود إصدار أقدم من التطبيق. وما يبدو واضحًا هو أن الارتباط بالبرنامج التجريبي ضروري لتتمكن من استخدام الرموز، على الأقل في الوقت الحالي.

ما رأيكم في هذه الرموز التعبيرية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى