الهواتف الذكية

أندرويد 14 – Android 14 سيعيد إحياء واحدة من أفضل الميزات

أندرويد 14 يجلب ميزة رائعة

أعلنت شركة جوجل عن معاينة المطورين الثانية من إصدار نظام التشغيل “أندرويد 14” Android 14، والتي يمكن تنزيلها بالفعل على أحدث إصدار من هواتف جوجل بكسل “Google Pixel”، بدءًا من هاتف Pixel 4a 5G.

أندرويد 14 يجلب ميزة رائعة

من بين مستجدات هذا التحديث، يجب أن نسلط الضوء على أداة لإنشاء خلفياتك الخاصة ووظيفة إمكانية وصول جديدة تسمى “إشعارات الفلاش” والتي ستقوم بتشغيل فلاش الكاميرا أو الشاشة في كل مرة تتلقى فيها إشعارًا.

أندوريد 14
مشغل الموسيقي في أندرويد 14

ولكن هذا ليس كل شيء لأن معاينة المطورين الثانية من أندرويد 14 ستعيد أيضًا واحدة من أفضل الميزات التي تتمثل في “مشغل الموسيقى” لهواتف أندرويد.

واكتشف محللو Android Police، إن معاينة المطورين الثانية تعيد الرسوم المتحركة على شكل موجة التي يتم عرضها في لوحة الإشعارات عندما يكون مشغل الموسيقى نشطًا.

وستبدو جمالية مشغل وسائط أندرويد مألوفة، حيث شوهدت في البداية في الإصدار التجريبي الأول من Android 13 QPR2 ، لكنها اختفت في الإصدارات الأحدث. وقد يكون هذا لأن جوجل قررت تأجيل تضمين هذه الميزة حتى Android 14.

ولكن هذه ليست الميزة الجديدة الوحيدة التي تأتي لمشغل موسيقى أندرويد مع هذا الإصدار الثاني السابق للمطورين، لأن المسرب المعروف مشعل الرحمن نشر مؤخرا تغريدة، يكشف فيها أن قسمًا جديدًا يسمى “مكبرات الصوت والشاشات”.

ويظهر عند النقر والذي يسمح لك بإرسال الموسيقى ليس فقط إلى مكبرات الصوت الخاصة بك ولكن أيضًا إلى الأجهزة المتصلة الأخرى مثل الشاشات الذكية أو الأجهزة التي تعمل بنظام Android TV وGoogle TV.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى