الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro يظهر بوحدة كاميرا دائرية ضخمة جدًا في صورة حقيقية مسرّبة

تسريب صورة تكشف التصميم الخلفي لهاتف OPPO Find X6 Pro

تعتزم شركة أوبو إطلاق سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة اوبو فايند اكس 6 (OPPO Find X6) التي تتألف من الهاتفين OPPO Find X6 وOPPO Find X6 Pro في وقت لاحق من هذا الشهر.

لقد كشفت لنا التسريبات بالفعل العديد من التفاصيل حول هواتف السلسلة، وحصلنا على لمحة حول التصميم المتوقع للهواتف. اليوم، يكشف تسريب جديد صور حيّة لهاتف اوبو فايند اكس 6 برو (OPPO Find X6 Pro) والتي تكشف لنا تصميم وحدة الكاميرا الخلفية الضخمة جدًا.

تصميم OPPO Find X6 Pro في صورة مسرّبة

أطلقت أوبو Oppo Find X3 و Find X5 بتصميم متماثل، ولكن هذا قد يتغيّر مع OPPO Find X6 Pro. تشير الصور التي تم تسريبها سابقًا إلى تغيير في التصميم، والآن يُؤكد التسريب الجديد هذه الحقيقة.

صورة حيّة لهاتف اوبو فايند اكس 6 برو

يظهر هاتف OPPO Find X6 Pro بوحدة كاميرا دائرية ضخمة جدًا أكبر من تلك التي رأيناها في الصور السابقة. تتميز وحدة الكاميرا بتصميم ثنائي اللون، الجزء العلوي منها لامع وقد يكون مصنوعًا من الزجاج، أما الجزء السفلي فهو معدني.

يحتوي الجزء العلوي على كاميرتين وفلاش LED، و شعار Hasselblad. بينما يحتوي الجزء السفلي على كاميرا أخرى وعلامة تجارية “مدعوم من MariSilicon”.

صورة مسرّبة سابقًا لهاتف اوبو فايند اكس 6 برو

لم تؤكد شركة أوبو بعد موعد الإطلاق الرسمي لسلسلة OPPO Find X6، لكن يقال أن العلامة التجارية ستطلق السلسلة الجديدة هذا الشهر في الصين. ومع ذلك، لم تكشف التسريبات موعد وصولها إلى الأسواق الدولية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

مواصفات OPPO Find X6 Pro (تسريبات)

وفقًا للتسريبات، سيعمل هاتف OPPO Find X6 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. وسيكون هناك أيضًا طراز آخر يعمل بمعالج Dimensity 9200. اما بالنسبة للطراز العادي فإنه سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

اوبو فايند اكس 6 برو

سيحتوي اوبو فايند اكس 6 برو على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع Sony مستشعر سوني IMX989 بحجم 1 إنش.

سيأتي الهاتف أيضًا بشاشة AMOLED بحجم 6.82 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وقد توفر أيضًا دقة +QHD. سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 100 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط. سيحصل الجهاز أيضًا على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو فايند اكس 5 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف اوبو فايند اكس 6 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى