شاوميشروحات شاومي

كيفية تحميل وتثبيت MIUI 13 يدويًا إذا لم تتلق التحديث بعد على هاتفك؟

خطوات تحميل وتثبيت MIUI 13 يدويًا

تعرفنا سويًا في مقال سابق على”كيفية تحميل وتثبيت تحديث MIUI 14 العالمي في مصر والشرق الأوسط بشكل أسرع؟”، ويمكنكم مراجعة الشرح لمعرفة الخطوات ومن ثم تطبيقها على هاتفك. واليوم سنتعرف على كيفية تحميل وتثبيت MIUI 13 يدويًا أيضًا.

نعم، إذا كنت تمتلك هاتفًا من شركة شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو، ولن تتمكن حتى الآن من تحديث هاتفك إلى MIUI 13. فيمكنك الآن تجربة الخطوات أدناه ومحاولة تحميل وتثبيت MIUI 13 بشكل يدوي.

وإذا لم تتلق التحديث على جهازك بعد، فقم بالآتي، لكن بشرط أن يكون هاتفك مؤهلًا في الأساس للتحديث إلى MIUI 13.سنشرح أدناه مكان العثور على التحديث وتنزيله لجهازك.

بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بتفصيل الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تحميل وتثبيت MIUI 13 يدويًا ، سواء كان لديك هاتف شاومي أو بوكو أو شاومي ريدمي.

الخطوة الأولى لتتمكن من تثبيت MIUI 13 على هاتفنا هي تنزيل التحديث نفسه. لهذا نوصي باستخدام MIUI Download، وهو موقع رسمي تقدمه شاومي حيث ستجد جميع التحديثات المتاحة. وهناك خيار آخر يتمثل في استخدام تطبيق MIUI Updater.

بمجرد تنزيل التحديث في الذاكرة الداخلية لجهازك، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

تحميل وتثبيت MIUI 13
خطوات تحميل وتثبيت MIUI 13
  1. الإعدادات > حول هاتفك > إصدار MIUI
  2. بعد ذلك ، انقر عدة مرات على شعار MIUI حتى تظهر رسالة تفيد بأنه تم تنشيط الوظائف الإضافية.
  3. والآن، سيتعين علينا فقط الوصول، من خلال النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، إلى الخيار المسمى “تحديد حزمة التحديث”.

أخيرًا ، يجب علينا تحديد تحديث MIUI 13 الذي قمنا بتنزيله مسبقا بتنسيق .zip. بالطبع، تذكر عمل نسخة احتياطية من أهم ملفاتك وأن تكون بطارية بنسبة 50٪ على الأقل.

ما رأيكم في هذه الطريقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى