الشبكات الإجتماعية

تحديث تيليجرام الجديد يُتيح للمستخدمين أهم ميزة مفيدة جدًا رسميًا .. تعرف عليها

تحديث تيليجرام الجديد يُتيح ميزة رائعة ومهمة جدًا للمستخدمين رسميًا

أصدر تطبيق تيليجرام ، أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم ، تحديثًا جديدًا يجلب العديد من التحسينات المتنوعة وميزات جديدة لمستخدميه . وأحد أهم ميزات تحديث Telegram هو وضع توفير الطاقة الجديد الذي يساعد مستخدمي Android على إدارة الأداء وعمر البطارية للتطبيق في هواتفهم . وستساعد هذه الميزة المستخدمين الذين لديهم هاتف أقل أداء أو لديه مشكلات استنزاف البطارية.

تحديث تيليجرام يوفر وضع توفير الطاقة

يمكن للمستخدمين الآن ، استخدام وضع توفير الطاقة لتغيير الإعدادات مثل التشغيل التلقائي للرسوم المتحركة والتأثيرات وتحديثات الخلفية.

تيليجرام
تيليجرام

يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيصه ليتم تشغيله تلقائيًا عندما تصل البطارية إلى نسبة معينة . ويعد الوضع مفيدًا بشكل خاص للهواتف التي تعمل بنظام Android والتي قد تواجه صعوبات مع الوسائط الكبيرة والرسوم المتحركة في Telegram .

يمكن لخيار توفير الطاقة تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 40٪ واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي بنسبة تصل إلى 30٪ ، ووفقًا لمدونة من Telegram .

تيليجرام
تيليجرام

قد يواجه مستخدمو أجهزة Android أداءً محسنًا وعمر بطارية أفضل نتيجة لذلك . ويمكنك الدخول إلى الوضع بالانتقال إلى الإعدادات > توفير الطاقة .

أهم ميزات تيليجرام 2023

أضاف Telegram أيضًا ، رموز تعبيرية متحركة جديدة وخيارات سرعة تشغيل دقيقة للرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو وقراءة مؤشرات الوقت للمجموعات الصغيرة وإرسال روابط دعوة تلقائيًا لجهات الاتصال التي تنضم إلى Telegram وترتيب حزمة الملصقات الديناميكي وأوصاف الروبوتات المترجمة بلغات مختلفة ودعم مجلد iOS المحسن والعديد من الميزات المهمة . ويمكن لمستخدمي Android و iOS الحصول على آخر تحديث من متاجر التطبيقات الخاصة بهم .

تيليجرام
تيليجرام

ما رأيك في الميزات التي يقدمها تطبيق Telegram ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى