الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيليجرام Telegram يوفر ميزة هامة للغاية لن تجدها في أي تطبيق دردشة آخر

تعرف على طريقة استخدام أهم ميزة في Telegram

نعم ، أنت تقرأ بشكل صحيح، يمكن أن يخبرك هاتف شاومي الخاص بك عندما يكون أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء بالقرب من موقعك الحالي. في الواقع ، يمكن لأي هاتف يعمل بنظام أندرويد القيام بذلك، لأننا سنعرض لك وظيفة تدمج تطبيق Telegram الذي اكتشفناه مؤخرا والذي ، بصراحة، جعل حياتنا أسهل بكثير.

تم تصميم هذه الأداة للمواقف التي ننتظر فيها وصول جهة اتصال إلى المكان الذي نحن فيه، وبفضلها، يمكن لهواتفنا إخطارنا عندما يقترب الشخص داخل دائرة نصف قطرها قمنا بتكوينها على الرغم من نعم، سيتعين على المستخدم مشاركة الموقع في الوقت الفعلي.

كيف تتمكن من إعداد Telegram مع تنبيهات الموقع في الوقت الفعلي؟

كما ذكرنا ، من أجل الوصول إلى هذه الوظيفة ، سيتعين علينا استخدام تطبيق Telegram ، وهو تطبيق يمكننا تنزيله مجانا تماما من متجر Google Play. بمجرد حصولنا عليه ، سيتعين على الشخص المعني ببساطة مشاركة موقعه في الوقت الفعلي معنا.

هذا مثير للاهتمام بشكل خاص في المواقف التي نكون فيها نحن أنفسنا في مكان ثابت ونريد أن يخطرنا الهاتف عندما يقترب الشخص الآخر داخل محيط معين ، كما سنوضح لك أدناه ، ستتمكن من تكوينه تماما حسب رغبتك:

تيليجرام Telegram يوفر ميزة هامة للغاية لن تجدها في أي تطبيق دردشة آخر
Telegram
  • بمجرد مشاركة صديقك أو أحد أفراد عائلتك لموقعه معك، انقر فوق رمز التحذير في أعلى يمين الشاشة
  • الآن، قم بتكوين تحذير القرب الخاص بك عن طريق تعيين محيط معين يصل إلى 10 كم ومشاركة موقعك في الوقت الفعلي من الإشعار المنبثق الذي ستراه على الشاشة
  • كما ترى ، في المنطقة السفلية ، سيشير تطبيق Telegram إلى أن إشعار القرب الخاص بك قد تم إنشاؤه بالفعل بشكل صحيح

شيء يجب مراعاته هو أن الشخص الآخر سيتعين عليه مشاركة موقعه في الوقت الفعلي بوقت يساوي أو يزيد عما يتطلبه الوصول إلى وجهته لأنه ، بخلاف ذلك ، سيتم تعطيل التنبيه تماما ولن يساعد كثيرًا.

يمكنك أن ترى أننا أمام أداة غير معروفة للغاية ولكن يمكن أن يكون ذلك مفيدًا حقا في يومنا هذا. إنه شيء لا يمكننا القيام به في الوقت الحالي في خدمات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp، لذلك من المثير للاهتمام أن نكون قادرين على استخدامه في أوقات محددة معينة عندما يمكن أن ينقذنا من الاضطرار إلى الانتظار لفترة أطول من اللازم.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى