الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث تيليجرام الجديد متاح الآن رسميًا مع 9 ميزات فريدة من نوعها

إليكم أهم 9 ميزات في تحديث تيليجرام الجديد 2023

تم تحديث تطبيق الدردشة الشهير تيليجرام بميزات جديدة مثل Hidden Media و Profile Pictures لجهات الاتصال الخاصة بك والمزيد. وفي وقت سابق ، قدمت الشركة تحديث تيليجرام الذي لا يجلب الاشتراك في بطاقة SIM، والحذف التلقائي لجميع الدردشات، و Topics 2.0، وميزات جديدة أخرى أيضًا.

دعنا نستكشف الميزات المضافة حديثًا إلى خدمة المراسلة التي يقدمها هذا الإصدار بمزيد من التفاصيل أدناه.

الوسائط المخفية:

تيليجرام

يمكن للمستخدمين تعتيم الصور ومقاطع الفيديو بطبقة متلألئة. بنقرة واحدة ستكشف عن محتوى الرسالة. وتنسيق Spoiler مدعوم بالفعل بواسطة تيليجرام لإخفاء أي نص في الرسائل.

استخدام التخزين الصفري:

يمكنك حذف الوسائط والمستندات من مساحة تخزين هاتفك وتنزيلها مرة أخرى في أي وقت من سحابة تيليجرام. وتمكن المستخدمون من تعيين الحد الأقصى لحجم ذاكرة التخزين المؤقت أو تمت إزالة العناصر غير المستخدمة تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة.

ويمكنك إنشاء إعدادات إزالة تلقائية منفصلة للمحادثات الخاصة والمجموعات والقنوات – مع استثناءات. تساعدك المخططات الدائرية الجديدة على تصور ما يستهلك مساحة، بينما تسمح لك علامات التبويب “الوسائط” و “الملفات” و “الموسيقى” بحذف أكبر العناصر بسرعة.

انتهى الآن حساب التطبيق لحجم ذاكرة التخزين المؤقت بشكل أسرع على iOS بفضل هذه الترقية.

أدوات الرسم والنص الجديدة:

أصلح هذا التحديث محرر الوسائط في Telegram. تعمل أدوات الرسم على تغيير العرض حسب السرعة والخطوط الملساء تلقائيًا. أداة التمويه الجديدة لتنقيح البيانات الحساسة (أو القواطع الضوئية) وخمس أدوات ألوان عالية الدقة، بما في ذلك Eyedropper.

يمكنك الآن تخصيص حجم النص والخط والخلفية في الصور ومقاطع الفيديو. ويمكن للجميع إضافة رموز تعبيرية متحركة إلى النص المرئي. انقر على “+” لإضافة المستطيلات والدوائر والأسهم والنجوم وفقاعات المحادثة. ويمكنك أيضًا الإمساك بالسطح للطلاء أو المسح.

صور الملف الشخصي لجهات الاتصال الخاصة بك:

يمكنك تحديد صورة لجهات الاتصال الخاصة بك أثناء تحريرها ؛ أنت فقط ستكون قادرًا على رؤيته في ملفه الشخصي.

علاوة على ذلك ، إذا كان لدى جهة الاتصال الخاصة بك صورة ملف تعريف لائقة ، فيمكنك تقديمها لهم. لإضافته إلى ملفهم الشخصي ، يحتاجون فقط إلى نقرتين.

صور الملف الشخصي العامة:

يمكن للمستخدمين تعيين صورة عامة لأي شخص آخر إذا سمحت لبعض المستخدمين فقط بمشاهدة صور ملفك الشخصي. يتيح لك هذا التحديث أيضًا تحقيق خصوصية كاملة لصورة الملف الشخصي عن طريق تعيين الرؤية إلى “لا أحد” وإضافة مستخدمين أو مجموعات معينة كاستثناءات.

إخفاء أعضاء المجموعة:

تساعد أدوات مثل مكافحة البريد العشوائي العدوانية مسؤولي الدردشة في تنظيف مجموعات ضخمة، ولكن قد ترغب مجموعات أخرى في حماية الأعضاء من الرسائل الشخصية غير المرغوب فيها.

يمكن لمسؤولي المجموعات التي تضم أكثر من 100 عضو الآن إخفاء القائمة. سيعرف مسؤولو المجموعة فقط ما إذا كان الأشخاص لا يرسلون رسائل إلى المجموعة.

تقدم الرسوم المتحركة الجديدة على أندرويد:

عند القفز إلى رد بعيد في محادثة مشغولة أو إلى صفحة أخرى في التطبيق ، هناك رسوم متحركة جديدة سلسة الآن.

الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة:

كهدية، يقدم Telegram لمستخدمي Premium 10 حزم جديدة من الرموز التعبيرية المتحركة المخصصة.

الجدير بالذكر أن الميزات المذكورة أعلاه متاحة الآن في آخر تحديث تيليجرام، والذي بدأ بالفعل في طرحه للمستخدمين على مستوى العالم والذي يقوم أيضًا بتحديث أحدث إصدار من التطبيق إلى Telegram لنظام Android v9.3.0.

ما هي أبرز ميزة في التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى