الشبكات الإجتماعية

تحديث تيليجرام – Telegram الجديد يجلب 5 ميزات مهمة ومفيدة طال انتظارها

أهم ميزات تحديث تيليجرام الجديد

يُعد تطبيق Telegram ، أحد أشهر تطبيقات المراسلة في جميع أنحاء العالم. وقد أصدر تطبيق المراسلة الشهير تحديث تيليجرام الجديد ، والذي يجلب العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين عبر منصات مختلفة. حيث أن تطبيق Telegram متاح على Android و iOS و macOS و Windows OS والويب. ويتضمن التحديث الأخير ميزات جديدة ، مثل الموضوعات في المجموعات وأسماء المستخدمين القابلة للتجميع وتحويل الصوت إلى نص لرسائل الفيديو.

تحديث تيليجرام الجديد

يتبع التحديث الجديد للتحديث السابق ، والذي تم إصداره مع العديد من الميزات الجديدة لملايين المستخدمين النشطين على النظام الأساسي. حيث قدم التحديث السابق ميزات مثل ردود الفعل اللانهائية وحالات الرموز التعبيرية والكثير من الميزات الأخرى. ويجلب التحديث الجديد أكثر من خمس ميزات جديدة تم تقديمها عالميًا. وحاليًا ، يتوفر على تطبيق Android ولكن من المفترض أن يحصل عليه مستخدمو iOS في الأيام المقبلة.

تحديث تيليجرام

يجلب تحديث تطبيق Telegram الجديد ميزة جديدة تسمى Topics in Groups ، والتي تعمل كمحادثات فردية داخل مجموعة تضم أكثر من 200 عضو. ويمكن للمستخدمين إنشاء مساحات منفصلة لأي موضوع والوصول إلى ميزات مثل استطلاعات الرأي والرسائل المثبتة والروبوتات.

اقرأ أيضًا:كيفية مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها

وتعد هذه الميزة مخصصة بشكل خاص للمجموعات الكبيرة ، مع إضافة طرق جديدة لتخصيص محادثاتهم وتعزيز المناقشة. كما تعمل الشركة على ميزة مصممة خصيصًا للمجموعات الصغيرة.

تحديث تيليجرام يجلب ميزات جديدة

تحديث تيليجرام

يأتي التحديث أيضًا مع ميزة أخرى وهي ، أسماء المستخدمين القابلة للتحصيل. وتعمل هذه الميزة تمامًا مثل أسماء المستخدمين القياسية التي يمكنك تعيينها على التطبيق. ومع ذلك ، يجب ألا يزيد طول أسماء المستخدمين القابلة للتحصيل عن خمسة أحرف. وبمجرد الحصول عليها ، يتمتع المستخدم بالتحكم الكامل في اسم المستخدم القابل للتحصيل الخاص به ، ويمكنه تداوله أو الاحتفاظ به لاستخدامه لاحقًا. ويتم تأمين ملكية أسماء المستخدمين القابلة للتحصيل بواسطة TON ، وهي شبكة blockchain سريعة وقابلة للتطوير. ويمكن شراؤها وبيعها من خلال منصة جديدة ، مما يوفر طريقة بسيطة وآمنة لاكتساب وتبادل مجالات Telegram القيمة.

ميزات مهمة ورائعة في تحديث تيليجرام الجديد

أصدرت Telegram أيضًا ميزة جديدة تسمى Voice-to-Text لرسائل الفيديو. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تحويل رسائل الفيديو إلى نصوص نصية. علمًا بأن هذه الميزة متاحة حاليًا لمستخدمي Premium فقط.

تحديث تيليجرام

يوفر التحديث أيضًا دعمًا لـ 12 حزمة رموز تعبيرية جديدة. وحزم الرموز التعبيرية الجديدة هذه متاحة فقط لمستخدمي Premium في الوقت الحالي. ويضيف التحديث أيضًا أربعة رموز تعبيرية تفاعلية جديدة ، والتي تلعب تأثيرات ملء الشاشة في محادثات 1 على 1 ويمكن أيضًا استخدامها كردود فعل.

أعاد التحديث أيضًا ، تصميم ميزة الوضع الليلي للمستخدمين على iOS. وتدعي Telegram أن سمات الوضع المظلم الجديدة تجعل الألوان تبدو أكثر توازناً مع تأثيرات ضبابية أفضل أثناء التمرير في الدردشات وقائمة الدردشة. وبعد التحديث ، سيتمكن مستخدمو Android من تغيير حجم نص جميع الدردشات ، بما في ذلك معاينات الروابط ورؤوس الرد.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp قائمة الهواتف التي لن تتمكن من استخدام التطبيق قريبًا

ما أكثر ميزة أعجبتك في تحديث Telegram الجديد ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى