أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 14: كيفية الحصول على أدوات شبيهة بالحيوانات الأليفة في الإصدار العالمي من التحديث

طريقة استخدام أدوات شبيهة بالحيوانات الأليفة في الإصدار العالمي من واجهة MIUI 14

يعتبر MIUI 14 نظام تشغيل مخصص يستند إلى نظام أندرويد تم تطويره بواسطة شاومي لهواتفها الذكية. يقدّم التحديث العديد من المميزات مثل واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وجذابة بصريًا وتطبيقات قابلة للتخصيص وحماية الخصوصية وتحسينات الأداء.

تقدّم واجهة MIUI 14 تصميم جديد وتوفر رموزًا فائقة، وعناصر واجهة مستخدم وأدوات بأشكال حيوانات، وتطبيقات معاد تصميمها، وتحسينات قابلة للاستخدام بيد واحدة، مما يجعلها أفضل واجهة MIUI حتى الآن.

كالعادة، يحتوي الإصدار الصيني من واجهة MIUI 14 على ميزات أكثر مقارنة بالإصدار العالمي MIUI 14 Global. ولكن يرغب مستخدمو MIUI Global ROM في الحصول على الميزات المتوفرة في MIUI China مثل أدوات بأشكال الحيوانات.

سنقدّم اليوم لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV طريقة الحصول على أدوات وعناصر واجهة المستخدم بأشكال الحيوانات في الإصدار العالمي من تحديث واجهة MIUI 14 وكيفية استخدامها.

كيفية الحصول على أدوات شبيهة بالحيوانات الأليفة في الإصدار العالمي من واجهة MIUI 14

تبدو الأدوات الشبيهة بالحيوانات الجديدة رائعة للغاية، و لكي تتمن من الحصول عليها في الإصدار العالمي أولاً، تحتاج إلى ترقية بعض تطبيقات النظام إلى أحدث إصدار. يجب أن يكون لديك أيضًا هاتف ذكي به MIUI 14 China ROM أو إذا كان لديك صديق يستخدم MIUI 14 China ROM، فاطلب منه المساعدة، حيث سيقدم MIUI 14 China مساهمة كبيرة في جلب أدوات الحيوانات إلى MIUI 14 Global ROM.

متطلبات الحصول على الأدوات الجديدة

  • قم بتحديث تطبيقات MIUI System Launcher و App Vault و Themes إلى أحدث إصدار. قم بتنزيل وتثبيت التطبيقات من الروابط. لا تنس تثبيت هذه التطبيقات على هاتفك الذي يحتوي على MIUI 14 Global ROM.
  • هاتف ذكي يعمل بنظام MIUI 14 China ROM.
  • تعمل الأدوات على معظم طرز Xiaomi و Redmi التي تحتوي على MIUI 14 Global ROM. ومع ذلك، لا تعمل هذه الميزة على هواتف POCO الذكية.

أضف أي عنصر واجهة حيوان إلى الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي يحتوي على MIUI 14 China ROM كالتالي:

ثم انقر فوق قسم Mi Cloud في الإعدادات. ثم خذ نسخة احتياطية للشاشة الرئيسية.

بعد أخذ نسخة احتياطية من الشاشة الرئيسية، انتقل إلى هاتفك الذكي الذي يحتوي على MIUI 14 Global ROM ، وأضف نفس حساب Mi إلى الجهاز.

أخيرًا ، أدخل تطبيق الإعدادات. قم باستعادة النسخة الاحتياطية للشاشة الرئيسية التي أخذتها من Mi Cloud إلى هاتفك الذكي MIUI 14 Global ROM. سيستغرق التنزيل بعض الوقت.

سيكون لديك الآن تطبيقات مصغرة للحيوانات في MIUI 14 Global ROM. يمكنك إضافة أي عنصر واجهة حيوان تريده بهذه الطريقة.

تجدر الإشارة إلى أن واجهة MIUI 14 الجديدة تجلب 6 أدوات للحيوانات، وهي أدوات القط والكلب والأسماك وبعض أدوات النباتات. ولكن تجذب أداة القط على وجه الخصوص انتباه العديد من المستخدمين.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ينطلق لأحد أجهزة الشركة مع تقنية فريدة من نوعها

ما رأيك في أشكال الأدوات الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى