الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. هاتف جديد ومميز من شاومي ريدمي يتلقى التحديث بميزات وترقيات مُدهشة نهاية مارس 2023

أحد هواتف شاومي ريدمي يحصل على تحديث واجهة MIUI 14 بترقيات كبيرة في هذا الموعد !

أكدت شركة شاومي أن هاتف جديد ومميز من هواتف شاومي ريدمي سيحصل على تحديث واجهة MIUI 14 ، حيث تم إدراج شاومي ريدمي نوت 10 اس – Redmi Note 10S لتلقي أحدث إصدار Xiaomi MIUI 14 . ويجلب هذا التحديث مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم على الجهاز .

يوفر تحديث MIUI 14 أيضًا ، تحسينات مختلفة للجهاز ، وعمر بطارية محسّن وأوقات تشغيل أسرع للتطبيق . ومع التحسينات الجديدة لنظام Android 13 ، سيتم الكشف عن الأداء الممتاز لجهازك . كما ستأتي تطبيقات النظام محدثة ، ودعم الأيقونات الفائقة ، وعناصر واجهة مستخدم جديدة والمزيد مع MIUI 14 . وجميع هذه التحسينات ستكون متاحة لمستخدمي Redmi Note 10S قريبًا .

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف Redmi Note 10S

تم إطلاق Redmi Note 10S في عام 2021 . ويأتي مع نظام التشغيل Android 11 القائم على MIUI 12.5 . ويعمل حاليًا مع واجهة MIUI 13 استنادًا إلى Android 12 . ويعمل بسرعة كبيرة وسلاسة في حالته الحالية.

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

سيحقق تحديث MIUI 14 الخاص بـ Redmi Note 10S تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة من البرنامج . ويحتاج الإصدار القديم MIUI 13 إلى إصلاح بعض المشاكل بنظام التشغيل Android 13 . وقد بدأت Xiaomi بالفعل في الاستعدادات لـ Redmi Note 10S MIUI 14 UI . ومن المتوقع أن يحسن تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز.

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

سيعمل Redmi Note 10S الآن بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة مع MIUI 14 الجديد المستند إلى Android 13 . وسيوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين . إذن ، وقد أصبح تحديث MIUI 14 جاهز لهاتف Redmi Note 10S وسيتم إصداره للمستخدمين قريبًا جدًا .

سيصدر هذا التحديث بحلول نهاية شهر مارس على أبعد تقدير . وسيتم طرحه أولاً على Mi Pilots .

كيفية تنزيل تحديث واجهة MIUI 14 ؟

ستتمكن من تنزيل تحديث MIUI 14 لـ Redmi Note 10S عبر MIUI Downloader . وستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

واجهة MIUI 14 .. هاتف جديد ومميز من شاومي ريدمي يتلقى التحديث بميزات وترقيات مُدهشة نهاية مارس 2023

أي من إصدارات واجهة شاومي MIUI يعمل على هاتفك الآن ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى