الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 ينطلق لأحد أجهزة الشركة مع تقنية فريدة من نوعها

تحديث MIUI 14 متوفر لهذا الجهاز الآن

عندما قدمت شركة شاومي تحديث واجهة MIUI 14 في الصين، كانت الأجهزة اللوحية ستستغرق بضعة أشهر إضافية للتحديث. وفي وقت سابق، أكدت الشركة أن هذا التحديث سيصل للأجهزة اللوحية اعتبارًا من أبريل 2023 المقبل. لكن يبدو أن هذا قد تغير، حيث بدأ Redmi Pad في تلقي MIUI 14.

ويحصل الجهاز على تحديث MIUI 14 استنادًا إلى Android 13. وعلى الرغم من أن الإصدارات العالمية والأوروبية ستستغرق بضعة أشهر لتكون متاحة، ولكن نأمل أن تحدث في أقرب وقت ممكن.

تحديث MIUI 14 يجلب تحسينات كبيرة في أداء النظام والأمان

MIUI 14
Redmi Pad

يجلب التحديث تقنية Photon Engine، وهي أداة من شأنها تحسين أداء الجهاز اللوحي بنسبة تصل إلى 88٪. وتركز هذه التقنية بشكل أساسي على تقليل حجم النظام داخل الذاكرة الداخلية للجهاز، وتسمح بإلغاء تثبيت عدد أكبر من التطبيقات الأصلية وحتى تحسين تطبيقات الطرف الثالث بشكل كبير مع توفير قدر أكبر من الطاقة.

بشكل عام ، يمكننا الاستمتاع بجهاز لوحي أكثر سلاسة وعملية مما كان لدينا حتى الآن. في هذه الحالة، يتوافق هذا التحديث مع الإصدار V14.0.5.0. TLYCNXM ، يبلغ حجمه الإجمالي حوالي 3.9 جيجابايت ويتضمن أيضا أحدث تصحيح أمان من جوجل في يناير 2023 ، لذلك سيحقق أمان المستخدم أيضا قفزة مهمة إلى حد ما لتجنب التهديدات الخارجية المحتملة.

صورة أثناء تحميل وتثبيت التحديث

باختصار، يبدو أن Redmi Pad سيصحح كل تلك الإخفاقات الصغيرة. في بقية البلدان ، سيتعين علينا الانتظار بضعة أشهر إضافية حتى نتمكن من الاستمتاع بهذا التحديث ، لكننا على الأقل على يقين من أنه سيصل وأنه سيعني تحسنًا كبيرا إلى حد ما على جميع المستويات.

ما رأيكم في تحديث واجهة شاومي MIUI 14؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى