الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

تحديث MIUI 14 العالمي يصل لهاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس مع مجموعة ميزات هامة للغاية

تحديث MIUI 14 يصل إلى شاومي ريدمي نوت 10 برو و شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس

يجلب تحديث واجهة MIUI 14 مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لأجهزة وهواتف شاومي، بما في ذلك التصميم المرئي الجديد، وميزات الشاشة الرئيسية المحسّنة، وتحسين أداء النظام. أيضًا ، سيأتي MIUI 14 لإصلاح الأخطاء في الإصدارات السابقة.

تحديث MIUI 14 يصل إلى شاومي ريدمي نوت 10 برو و شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس

وصل تحديث واجهة شاومي MIUI 14 إلى شاومي ريدمي نوت 10 برو وهاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو ماكس بشكل رسمي مع الكثير من الميزات والتحسينات الهامة للغاية.

 MIUI 14
MIUI 14

مع MIUI 14 الجديد المستند إلى Android 13 ، سيعمل Redmi Note 10 Pro / Max الآن بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين.

إذن ، هل تحديث MIUI 14 جاهز لهذه الهواتف؟ نعم ، إنه جاهز ويتم طرحه الآن للمستخدمين، وسيكون تحديث MIUI 14 العالمي أكثر تقدمًا مع تحسينات نظام التشغيل Android 13، وهذا يجعلها أفضل إصدار MIUI على الإطلاق.

مميزات الإصدار العالمي من التحديث

أكثر كفاءة مع التخزين المحسن: 

من خلال ضغط التطبيقات غير المستخدمة بشكل متكرر وتحسين مساحة النظام، يمكننا توفير أكثر من 7 جيجابايت من مساحة التخزين على Xiaomi 13 دون إعاقة الاستخدام الفعلي.

تفاعلات أكثر سهولة مع جهازك: 

تساعدك المجلدات الكبيرة على تنظيف شاشتك الرئيسية عن طريق تجميع تطبيقاتك بأيقونات أكبر. من السهل العثور على تطبيقاتك المفضلة والتفاعل معها.

MIUI 14
شاومي ريدمي نوت 10 برو

أكثر أمانًا مع ميزات الخصوصية على الجهاز: 

يستخرج التعرف على النص من صور معرض الصور الخاص بك بسرعة وأمان ، ويدعم 8 لغات منطوقة على نطاق واسع. تتم العملية بالكامل على الجهاز ، مما يؤدي إلى إنشاء نظام حلقة مغلقة يلغي الحاجة إلى خوادم خارجية.

أكثر اتصالاً من ذي قبل: 

توفر الأجهزة المتصلة طريقة بسيطة وبديهية لتوصيل هاتف Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro بـ Xiaomi Pad 5. تعمل الواجهة على تبسيط المهام مثل سحب الصور وإفلاتها ونقل الملفات ، مما يجعلها حلا مفيدا للمستخدمين الذين يعملون على أجهزة متعددة.

برأيكم، ما هي أهم ميزة في واجهة شاومي بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى