الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 كشف تفاصيل شيّقة في أول ملصق تشويقي لهواتف السلسلة

تسريب موعد إطلاق سلسلة Huawei P60 وHuawei Mate X3

بدأت شركة هواوي رحلتها التشويقية لسلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) المنتظرة، ونشرت التسريبات أيضًا ملصق تشويقي آخر يشير إلى تاريخ الإعلان عن هاتف Huawei Mate X3 القابل للطي الجديد. نوضَح لكم اليوم أبرز التفاصيل التي تكشف عنها الملصقات التشويقية للهواتف الجديد.

تفاصيل حول سلسلة Huawei P60 في ملصق تشويقي

ووفقًا للملصق الترويجي المسرب عبر موقع “ويبو” الصيني، يبدو أن سلسلة Huawei P60 ستنطلق رسميًا في 23 مارس. أما الملصق الترويجي الثاني يشير إلى أن سلسلة Huawei P60 و Mate X3 القابل للطي سيصلان في نفس الحدث. يظهر أيضًا أن Huawei Mate X3 سيصل بتصميم مماثل للإصدار السابق.

ملصق تشويقي لسلسلة Huawei P60

ستأتي أجهزة Huawei P60 بتقنيات كاميرا جديدة تمامًا. سيعمل Huawei P60 Pro على تعزيز قدرات الكاميرا مع مجموعة ألوان RYYB المميزة من هواوي ، والتي قدمتها لأول مرة مع P30 Pro في عام 2019.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro قادم بمعالج قوي ومزايا أخرى رائعة للغاية

ملصق تشويقي لهاتف Huawei Mate X3

هناك بعض التغييرات التي تم إجراؤها على التصميم الخلفي، وقد يحصل على نوع جديد من إمكانيات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. من المتوقع أن تجلب سلسلة Huawei P60 واجهة أمامية تحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي، مشابهًا لسلسلة Huawei P50. يمكن أن يجلب الطراز العادي شاشة مسطحة، بينما سيأتي الإصدار برو بحواف منحنية.

هواوي بي 60 برو

سيأتي الجانب الخلفي للهاتف بوحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل تتكون من دائرة كبيرة. هذا العام، يمكن أن توفر لك هواوي خيارًا لتجربة مستخدم فائقة من خلال طراز Huawei P60 Ultra.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

هل أنت متحمس لسلسلة Huawei P60 أم للهاتف القابل للطي Huawei Mate X3 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى