الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 – Poco F5 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل رئيسية مهمّة للغاية

هاتف Poco F5 5G يحصل على شهادة FCC

ظهر هاتف بوكو اف 5 (Poco F5 5G) سابقًا في قاعدة بيانات IMEI مع رقم الطراز 23049PCD8G. بالإضافة إلى ذلك ، تم رصد النسخة الهندية مع رقم الطراز 23049PCD8I في شهادة مكتب المعايير الهندية (BIS) في فبراير.

وفقًا للتقرير، تم بالفعل بدء الإنتاج التسلسلي لهاتف Poco F5 5G القادم في دول أوروبية وأوراسية ، مما يشير إلى إمكانية إطلاق Poco F5 في أسواق مختلفة في الأشهر المقبلة، وسيتم إطلاقها في الأسواق العالمية قريبًا.

على الرغم من عدم وجود معلومات حول إطلاقه، إلا أنه ظهر مؤخرًا على موقع شهادة FCC على الويب في إشارة إلى إطلاقه القريب. كشفت القائمة أيضًا عن بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف.

تفاصيل جديدة حول هاتف Poco F5

ظهر الإصدار العالمي من بوكو اف 5 مؤخرًا على موقع هيئة الاتصالات الفيدرالية (FCC) مع رقم الطراز 23049PCD8G. تشير القائمة إلى إطلاقها الوشيك بينما تكشف عن بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف. يتضمن ذلك خيارات تخزين الهاتف وإصدار البرنامج وخيارات الاتصال. يقال إن بوكو اف 5 يحتوي على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة.

هاتف بوكو القادم

اقرأ أيضًا: بوكو اف 5 – POCO F5 سيكون أول هاتف للشركة يأتي بهذه الميزة الهامة للشاشة!

من المتوقع أن يظهر الهاتف لأول مرة في خيارات 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت و 12 جيجابايت + 256 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتكوينات التخزين.

صورة مسرّبة لهاتف بوكو اف 5

تُظهر القائمة أيضًا أن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 13 مع واجهة MIUI 14 ، وستشمل خيارات الاتصال على دعم شبكة SIM المزدوجة مع 5G (n1 / n5 / n7 / n38 / n41 / n77 / n78) و NFC و Wi-Fi مزدوج النطاق و Bluetooth و IR blaster.

من المحتمل إطلاق الهاتف في الربع الأول من عام 2023 في الأسواق العالمية والهند والصين. سنوافيكم بكل جديد حال توفره حول الهاتف على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات POCO F4 كاملةً

ما رأيك في هاتف POCO F5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى