الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو اف 5 – Poco F5 تظهر مع بدء الإنتاج التسلسلي في أوروبا وآسيا

بوكو اف 5 - Poco F5 يظهر في تسريب مهم يقرب موعد الإطلاق

في العام الماضي ، ظهر هاتف Poco F4 لأول مرة وكان أحد أفضل الهواتف الذكية ذات القيمة مقابل المال ، والآن حان الوقت لظهور خليفته بوكو اف 5 – Poco F5.

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي من العلامة التجارية ، فإن الهاتف يقوم بجولات على مواقع اعتماد مختلفة ، قد يتم إطلاق هاتف Poco الجديد قريبًا ، وفقًا لأحدث التقارير فهو قيد الإنتاج بالفعل في أوروبا وآسيا.

بوكو اف 5
تصميم هواتف بوكو عائلة اف

تسريبات بوكو اف 5 – Poco F5

يقول المسرب الشهير Mukul Sharma إن الإنتاج التسلسلي لـ POCO F5 5G بدأ في العديد من البلدان الأوروبية والآسيوية، يجب أن يعني هذا أن الهاتف سيتم إطلاقه في أسواق مختلفة في غضون شهر أو شهرين.

يقول التسريب إن F5 حصل أيضًا على شهادة TUV Rheinland ، إنها شهادة تعترف بامتثال المنتج لمعايير السلامة.

تدعي بعض التقارير أن بوكو اف 5 – Poco F5 القادم سيظهر لأول مرة باعتباره Redmi K60 الذي أعيد تسميته ، بينما يذهب البعض الآخر إلى حد الإشارة إلى عدم وجود الهاتف، ولا يمكن التأكد من ذلك دون خبر رسمي من الشركة.

من المتوقع أيضًا أن تطلق Poco هذا العام طراز البرو Poco F5 Pro ، والذي يشاع أيضًا أنه هاتف K60 تم تغيير علامته التجارية ، ونحن بحاجة إلى مزيد من المعلومات قبل التوصل إلى أي استنتاج، وفي غضون ذلك دعونا نتحقق من مواصفات Redmi K60.

بوكو اف 5

مواصفات ريدمي كي 60 – Redmi K60

إنه يأتي مع شاشة بحجم 6.67 إنش مع ذروة سطوع 1400 شمعة ، ويدعم 68,7 مليار لون ، وسلسلة ألوان P3 ، و 1920Hz PWM عالية التردد التعتيم.

من حيث الأداء : يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 Soc ، المقترن بذاكرة LPDDR5 RAM وذاكرة تخزين UFS 3.1 ، كما يستمد الهاتف طاقته من بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع السلكي بقوة 67 واط والشحن اللاسلكي بقوة 30 واط.

للتصوير الفوتوغرافي : يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 60 ميجابكسل مع OIS وعدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، كما يعمل الجهاز بواجهة MIUI 14 استنادًا إلى نظام التشغيل الأحدث Android 13 .

بوكو اف 5

ما رأيك في هواتف بوكو ؟ هل أعجبتك المواصفات المتوقعة للهاتف الجديد بوكو اف 5 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى