الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 – POCO F5 سيكون أول هاتف للشركة يأتي بهذه الميزة الهامة للشاشة!

هاتف POCO F5 سيجذب الانتباه بمميزاته الرائعة

تطلق شركة بوكو هواتف عالية الأداء وبسعر مناسب للجميع ضمن سلسلة POCO F. بدأت هذه السلسلة مع هاتف POCO F1 وأحدثها حاليًا هو هاتف POCO F4 الذي حصل على نفس ميزات POCO F3 تمامًا. الآن، ستضيف الشركة هاتفها الجديد POCO F4 إلى السلسلة.

كشفت أحدث التسريبات اليوم الميزات المهمة لهاتف POCO F5، ويبدو أن العلامة التجارية ستجذب انتباه المستخدمين هذه المرة.

أبرز مزايا POCO F5 (تسريبات)

وفقًا للتسريب، سيأتي هاتف بوكو اف 5 مع تغييرات كبيرة، و لأول مرة، سيحتوي على شاشة بدقة 2K. كانت الشركة تخطط لإطلاق POCO F4 Pro كأول هاتف يأتي مع هذه الدقة في الشاشة ولكن لم يتم إطلاقه واستمرت في طرح POCO F4 للبيع فقط .

يعتبر هاتف POCO F4 نسخة معدلة من Redmi K40S، ومن المحتمل أن يكون بوكو اف 5 نسخة من هاتف Redmi K60 القادم.

سيتوفر هاتف POCO الجديد في الأسواق العالمية والهند والصين. وسيتم تقديمه لأول مرة في الصين باسم Redmi K60 وسيأتي لاحقًا في أسواق أخرى تحت اسم POCO F5.

مواصفات POCO F5 (تسريبات)

يحمل هاتف POCO F5 الاسم الرمزي “موندريان”، وسيأتي بشاشة AMOLED بدقة 2K تبلغ (1440 * 3200) بكسل وبمعدل تحديث 120 هرتز، وذروة سطوع يمكن أن تصل إلى 1000 شمعة.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي تم تصنيعه بدقة 4 نانومتر في شركة TSMC وسيوفر زيادة كبيرة في الأداء مقارنة بمعالج Snapdragon 870 الموجود في POCO F4. وحدة معالجة الرسومات هي Adreno 730.

من المحتمل إطلاق الهاتف في الربع الأول من عام 2023 في الأسواق العالمية والهند والصين. سنوافيكم بكل جديد حال توفره حول الهاتف على الفور.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات POCO F4 كاملةً

ما رأيك في هاتف POCO F5؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى