الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 كشف مواصفات الشحن وميزة مستعارة من ايفون 14 برو في أحدث تسريب حتى الآن

مواصفات قدرة الشحن في سلسلة شاومي ريدمي كي 60

كشف حساب “Digital Chat Station” الشهير ، عن مواصفات سلسلة هواتف جديدة تحمل اسم شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 تعمل بمعالج Snapdragon 8+ ، وأفاد المُسرب ، أن هواتف السلسلة ستكون لها مواصفات شحن ، واحدة 67 واط سلكية + 30 واط لاسلكية ، ونسخة مطورة من 120 واط سلكي + 30 واط لاسلكي. علمًا بأن تكوين الشحن اللاسلكي كان دائمًا غائبًا في هواتف Redmi الرائدة.

شاومي ريدمي كي 60
شاومي ريدمي كي 60

هواتف شاومي ريدمي كي 60 ستحصل على دعم شحن لاسلكي بقوة 30 واط

أكدت التقارير ، أنه على الرغم من أن قوة الشحن اللاسلكي هذه المرة تبلغ 30 واط فقط ، إلا أنها تستطيع بالفعل تلبية احتياجات العديد من المستخدمين. و سيكون مناسبًا جدًا للاستخدام. حيث يمكنك وضعه على لوحة الشحن في العمل والخروج في أي وقت. ويمكن شحنها بالكامل ، ولن تحتاج أن تكون سرعة الشحن عالية جدًا.

شاومي ريدمي كي 60

وفقًا للتقارير ، سيتم إطلاق سلسلة Redmi K60 المُنتظرة بعد عيد الربيع. وسيكون متاحًا قبل أبريل في عام 2023. وسيتم تجهيز الطراز المتطور بمعالج Snapdragon 8 Gen2 الجديد من شركة كوالكوم. والذي يعتمد على تقنية TSMC بمعمارية 4 نانومتر، ويتميز بأداء أقوى من Snapdragon 8+ الحالي.

أفادت التقارير أيضًا ، أن ميزة Dynamic Island الجديدة من Apple والمتاحة مع إصدار سلسلة iPhone 14. يبدو أن الشركات المصنعة للهواتف الأخرى قد تكون حريصة على إضافة ميزة مماثلة. وقد يكون Redmi من بين الأوائل.

شاومي ريدمي كي 60

جدير بالذكر ، أن سلسلة Apple iPhone 14 Pro تمتلك فتحة لكاميرا الصور الشخصية وتقنية Face ID. وتتوفر الجزيرة الديناميكية ، التي يمكنها العمل مع تطبيقات مختلفة للإشعارات ووظائف الإدخال الأخرى ، ويبدو أن مطوري MIUI من Xiaomi يعملون حاليًا بالفعل لإحضار هذه الميزة إلى Redmi K60 القادم.

اقرأ أيضًا:

شاومي ريدمي كي 60 – Redmi K60 كشف تفاصيل المعالج وموعد إطلاق السلسلة في أهم تسريب حتى الآن

هل سبق لك تجربة هواتف شركة Redmi ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى