أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 12 – Windows 12 سيصل بمميزاته الرائعة لهذه الأجهزة قريبًا

نظام Windows 12 القادم قد يجلب ميزات ذكاء اصطناعي إضافية

بينما لا يزال بعض مستخدمي أجهزة Samsung Galaxy Book يحاولون التعود على نظام ويندوز 11 (Windows 11)، يبدو أنه سيتم تزويدهم بتحديث آخر لنظام التشغيل الخاص بهم. وفقًا لتسريب حديث، قد تدعم وحدات المعالجة المركزية لسطح المكتب من الجيل التالي من Intel الإصدار الرئيسي القادم ويندوز 12 (Windows 12).

كشفت المسرّب leaf_hobby عن معلومات تتعلق بمنصة سطح المكتب Meteor Lake من Intel. تقول الشائعات أن وحدات المعالجة المركزية القادمة للشركة ستوفر التوافق مع نظام Windows 12.

لم تحدد الشركة بعد موعد إطلاق نظام التشغيل (Windows 12). ولكن نظرًا لأن الشركة عادت إلى دورات إصدار مدتها ثلاث سنوات ، فإنه من المحتمل إصداره في وقت مبكر من العام المقبل.

نظام Windows 12 قد يجلب ميزات ذكاء اصطناعي إضافية

وفقًا للمصدر، من المتوقع أن يحتوي Windows 12 على ميزات ذكاء اصطناعي إضافية. قال رئيس التسويق الاستهلاكي في مايكروسوفت:” عندما نبدأ في تطوير إصدارات مستقبلية من Windows ، سنفكر في أماكن أخرى حيث يجب أن يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا طبيعيًا فيما يتعلق بالتجربة”.

واجهة نظام التشغيل ويندوز 12

يجب الأخذ بعين الاعتبار أن مايكروسوفت ستحتاج إلى العمل عن كثب مع شركاء الأجهزة مثل Intel و AMD لتطوير تصميمات شرائح قادرة على الذكاء الاصطناعي إذا كانت الشركة تهدف حقًا إلى إصدار Windows القادم للاستفادة بشكل كبير من قدرات الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: ويندوز 12 – Windows 12 مايكروسوفت تكشف التصميم الأوّلي لنظام التشغيل الجديد عن طريق الخطأ

واجهة مستخدم سهلة الاستخدام

تعمل مايكروسوفت على جعل واجهة مستخدم ويندوز سهلة الاستخدام قدر الإمكان، لكل من عناصر التحكم التي تعمل باللمس وإدخال لوحة المفاتيح والماوس لعدد من السنوات. مع توفر ويندوز بالعديد من التنسيقات المختلفة، يمكن أن يمثل العثور على التوازن الصحيح تحديًا.

مايكروسوفت

بعد نظام Windows 8 الذي كان يركز بشكل مفرط على اللمس، ونظام Windows 10 الذي حقق التوازن مع لوحة المفاتيح والماوس، ونظام Windows 11 الذي لم يغير الكثير من الأساسيات، تحتاج مايكروسوفت إلى التفكير في المستقبل للحفاظ على قاعدة المستخدمين الحالية.

اقرأ أيضًا: ويندوز 11 – Windows 11 يجلب ميزة جديدة ورائعة لمستخدمي الأجهزة اللوحية!

ما هي مميزات الذكاء الاصطناعي التي ترغب أن يوفّرها ويندوز 12؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى