الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل رسميًا لأفضل هاتف في الفئة المتوسطة مع ميزتين هامتين للغاية

شاومي تطلق تحديث MIUI 14 رسميًا لهذا الهاتف ميزات هامة للغاية

تواصل شركة “شاومي” النشر الرسمي لتحديث MIUI 14 لمزيد من أجهزتها. في هذه الحالة، كان آخر هاتف محظوظ حصل على هذا الإصدار هو POCO X4 GT ، أحد أكثر الهواتف من الفئة المتوسطة إثارة للاهتمام في العام الماضي 2022 لأنه يأتي بسعر مناسب إلى حد ما مع معالج MediaTek Dimensity 8100.

تلقت هذا الهاتف للتو أحدث إصدار من MIUI 14 استنادا إلى Android 13 في متغيره الأوروبي ، وهو ROM يمكنك تنزيله بالفعل عبر OTA بطريقة بسيطة للغاية.

وفي حالة عدم تمكنك من القيام بذلك ، نوصي بقليل من الصبر حيث سيصل خلال الأيام القليلة المقبلة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.

تحديث POCO X4 GT إلى MIUI 14

يمكن لـ POCO X4 GT الاستمتاع بالفعل تحديث MIUI 14 تحت الإصدار V14.0.1.0.TLOEUXM ، وهو ROM أوروبي ستتمكن من تنزيله وتثبيته يدويا بطريقة بسيطة، ولكن في حالة عدم معرفتك بكيفية القيام بذلك ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات جهازك والتحقق مما إذا كان لديك أي تحديث معلق عبر OTA.

MIUI 14
POCO X4 GT

بالإضافة إلى ذلك، مع هذا التحديث في الفرق الأخرى، يجلب MIUI 14 إلى POCO X4 GT تغييرين رئيسيين محددين في تسجيله الرسمي: تحسين استقرار النظام وتقليل تأخر النظام ، وهما عنصران رئيسيان عندما يعمل الهاتف بشكل أفضل.

لذلك، توصيتنا هي أن تقوم بالتحديث بمجرد توفر هذا الإصدار في POCO X4 GT لأنه ، بهذه الطريقة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من أجهزة الجهاز من خلال تحسين أفضل للنظام.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى