الأجهزة اللوحيةشاوميشاومي ريدمي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل لهذا الجهاز مع طن من الميزات الهامة للغاية

هذا الجهاز من شاومي يحصل على تحديث MIUI 14 بميزات رائعة

بدأت شركة شاومي العملاقة للتكنولوجيا مؤخرًا في دفع أحدث تحديث “MIUI 14” إلى جهاز Redmi Pad، والذي يعد بتقديم العديد من الميزات الرائعة. وفقًا لشركة شاومي، يركز MIUI 14 على تقليل استهلاك موارد النظام مع إمكانية إلغاء تثبيت التطبيقات الافتراضية.

وهذا الأمر يؤدي في النهاية إلى تجربة مستخدم أسرع وأكثر سلاسة وفعالية. واحدة من أبرز ميزات MIUI 14 هي “محرك الفوتون” ، الذي ظل قيد التطوير لمدة عام ويعد بتحسين طلاقة التطبيق بنسبة تصل إلى 88٪.

تحديث MIUI 14 يصل إلى Redmi Pad

تاب Redmi Pad

تم إصدار أحدث إصدار مستقر من MIUI 14 لـ Redmi Pad ، برقم الإصدار 14.0.5.0.TLYCNXM وحجم حزمة التحديث تصل إلى 3.9 جيجابايت. ونظرًا لأن هذا التحديث يتضمن ترقية إلى نظام التشغيل Android 13 ، فإنه يعتبر تحديثًا هامًا للإصدار. ويتضمن التحديث أيضًا أحدث تصحيح أمان من Google (2023 # 01) ، مما يعزز أمان النظام.

يتكون محرك الفوتون ، وهو أهم ما يميز تحديث MIUI 14 ، من ثلاثة مكونات رئيسية ، وهي التعرف الذكي على المشهد، والجدولة الديناميكية للموارد ، ومحرك حوسبة الموارد. وتعمل هذه الميزات الثلاثة معًا على تحسين طلاقة تطبيقات الجهات الخارجية مع توفير الطاقة أيضًا.

صورة من تحديث MIUI 14

وبصرف النظر عن محرك الفوتون، يتضمن MIUI 14 أيضًا تحديثات حول حماية الخصوصية والخدمات العائلية. وخضع Xiaomi Mi Miaoxiang Center أيضًا إلى ترقية كبيرة، حيث تم تحسين الاتصال البيني وميزات التشغيل البيني. ويدعم Mi Miaoxiang Center الآن سماعات الرأس وحتى أوضاع مشاركة لوحة المفاتيح والماوس لسهولة التعاون بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية.

سعر ومواصفات Redmi Pad

جاء التابلت الجديد Redmi Pad بشاشة قاس 10.61 إنش من نوع LCD وتدعم مليار لون، بمعدل تحديث 90 هيرتز، ودقة 2k بجودة عرض 1200 × 2000 بكسل، بكثافة بكسلات 220 بكسل في الإنش.

يأتي الجهاز بهيكل من الزجاج و إطارات من الألمنيوم، كما أنه يأتي بأبعاد 250.5 × 158.1 × 7.1 ملم، ولا يدعم تركيب شريحة اتصال.

MIUI 14
تصميم الواجهة الخلفية لجهاز Redmi Pad

سيعمل التابلت بمعالج ميدياتك هيليو جي 99 بمعمارية 6 نانومتر، ويعد أحد أفضل المعالجات للفئة المتوسطة والذي يقدم أداءً مميزًا وخاصة عند ممارسة الألعاب بفضل معالج الرسوميات مالي جي 57.

يأتي الجهاز Redmi Pad برام 3 و 4 و 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت.

يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وخلفية بدقة 8 ميجابكسل أيضًا، ويمكن للتابلت التقاط مقاطع فيديو بدقة FHD، ويأتي بسماعات بأربع سماعات ستيريو بدعم تقنية Dolby Atmos ولا يدعم منفذ 3.5 ملم.

لا يدعم التابلت تركيب شريحة اتصال، ويدعم فقط Wi-Fi مع تقنية بلوتوث 5.3 ويحتوي على منفذ USB-C، وجاء ببطارية بسعة 8000 ميلي أكبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويأتي مع شاحن بقدرة 22.5 واط داخل الصندوق.

ما رأيكم في هواتف شاومي ريدمي بشكل عام؟

المصدر

تعليق واحد

  1. رائع جدا يستحق الاشاده
    للكفائه التي لديه رمز لثقة المستخدم

زر الذهاب إلى الأعلى