الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo سيصل بمواصفاته الرائعة وأدائه العالي قريبًا

تسريبات حول موعد إطلاق هاتفRedmi Note 12 Turbo

يستعد هاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو (Redmi Note 12 Turbo) ليكون أحد أسرع هواتف سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 بأدائه العالي بفضل مواصفاته الرائعة. لقد تم الكشف مؤخرًا عن بعض ميزات الهاتف في العديد من التسريبات. الآن، تُظهر أحدث المعلومات أنه سيتم إطلاق الهاتف الذكي في الصين قريبًا، وسيكون متاحًا باسم POCO F5 في أسواق أخرى خارج الصين.

إطلاق هاتف Redmi Note 12 Turbo قريبًا

كشفت التسريبات السابقة بأن هاتف Redmi Note 12 Turbo سيدعم الشحن السريع بقوة 67 واط. في الوقت نفسه، يقال أن هذا الجهاز سيعمل بمعالج كوالكوم (SM7475. SOC) الذي سيكون خليفة لمعالج Snapdragon 7 Gen 1 السابق. قد يطلق عليه Snapdragon 7+ Gen 1 أو Snapdragon 7 Gen 2.

تصميم واجهة MIUI

تصميم واجهة MIUI للهاتف الذكي الجديد جاهز الآن، مما يشير أنه سيتم إطلاقه قريبًا. الجهاز يحمل الاسم الرمزي “marble”، وآخر إصدار داخلي للواجهة MIUI هو V14.0.2.0.TMRCNXM. من المؤكد أنه سيتم إطلاق Redmi Note 12 Turbo خارج الصندوق مع واجهة MIUI 14 ونظام أندرويد 13.

ومع ذلك، يبدو أن تحديث MIUI14 المستند إلى أندرويد 13 لهاتف POCO F5 ليس جاهزًا بعد. لقد تم رصد أحدث إصدارات MIUI 14 للهاتف الداخلية أعلاه، ويؤكد ذلك أنه سيكون معروضًا للبيع في العديد من الأماكن. مع هذه المعلومات ، يُعتقد أن هاتف بوكو الجديد سيتم إطلاقه في بداية شهر مايو.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

سيتميز بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. سيأتي أيضًا بمستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

سيأتي الجهاز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. سيتم دعمه ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 67 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 12 كاملةً

ما رأيك في Redmi Note 12 Turbo ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى