الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 إليكم عينات تصوير للكاميرا بدقة مذهلة تخطف الأنظار

صور تم التقاطها بكاميرا هاتف Huawei P60 تكشف مدى دقة التقريب وتصوير القمر

أصدرت هواوي مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة في مؤتمر MWC 2023 في برشلونة ولكنها لم تذكر أي تفاصيل تتعلق بسلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) في هذا الحدث، وفي الوقت نفسه، شارك رئيس قسم الهواتف الذكية في شركة هواوي بعض عينات الكاميرا، والتي من المحتمل أنه تم التقاطها بأحد هواتف هذه السلسلة الجديدة.

صور تم التقاطها بكاميرا هاتف Huawei P60

شارك He Gang، رئيس قسم Huawei Smart Devices BG والمدير التنفيذي للعمليات مباشرة من برشلونة، بعض الصور التي يقال أنه تم التقاطها بكاميرا Huawei P60. تُظهر الصورة مدى دقة التكبير والتصغير لهاتف هواوي الجديد بالإضافة إلى الدقة العالية في الصور الفوتوغرافية، يتضمن ذلك الجزء المظلم والتكوين العام لألوان الصورة بالإضافة إلى تركيبة ألوان السماء.

يعد القمر من العناصر الأخرى الملفتة في الصور حيث يعمل الزووم على إبراز تفاصيل القمر، وبالتالي يوفر لك تلقائيًا تصويرًا أفضل للقمر ، مع التركيز على الهدف.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 اي – Huawei P60E أول نظرة على الهاتف الجديد مع تسريب يكشف نوع المعالج

يؤكد التعليق الذي تمت مشاركته مع الصورة “هاتف جديد يلتقط صورًا رائعة” أنه هاتف رائد جديد. ومع ذلك، لم يكشف He Gang عن أي تفاصيل حول الهاتف ولكننا نعتقد أنه عينات التصوير قد تم التقاطها بكاميرا هاتف Huawei P60 Pro.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

ما رأيك في جودة الصورة التي تم التقاطها بكاميرا هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى