الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro يتلقى شهادة جديدة تكشف تفاصيل المعالج وسعة البطارية

اوبو فايند اكس 6 برو يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

أفادت التقارير ، أنه من المتوقع إطلاق هواتف OPPO الرائدة التي تحمل اسم اوبو فايند اكس 6 – OPPO Find X6 قريبًا . والتي ستتألف من هاتفين الطراز العادي OPPO Find X6 و اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro وسيظهران لأول مرة في الأشهر القليلة المقبلة. وأفاد أحدث تسريب اليوم ، أن أحد هذه الأجهزة سيعمل بمعالج Dimesnity .

اوبو فايند اكس 6 برو يزور منصة TENAA

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

ظهر الإصدار OPPO Find X6 Pro Dimensity Edition مؤخرًا في قاعدة بيانات CMIIT . والآن ، ظهر الهاتف مجددًا على منصة TENAA مع كشف بعض المعلومات حول بطارية الجهاز .

وفقًا للقائمة ، يحتوي الهاتف برقم الطراز OPPO PHS110 على بطارية تبلغ سعتها 4880 مللي أمبير في الساعة . ومن المحتمل أن يتم الإعلان عنه بسعة 5000 مللي أمبير عند الإطلاق . وكشفت القائمة أيضًا ، أن الجهاز القادم سيتميز بوحدة كاميرا ثلاثية في الخلف . ولم يتم الكشف عن معلومات أخرى حول الهاتف عبر منصة TENAA .

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

مواصفات اوبو فايند اكس 6 برو

وفقًا للتسريبات ، من المتوقع أن يتم تجهيز OPPO Find X6 Pro Dimensity Edition بمعالج Dimensity 9200 الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5x وذاكرة تخزين UFS 4.0. وهو إصدار آخر بمعالج مختلف ولكن من المحتمل أن يأتي بنفس المواصفات لإصدار Snapdragon 8 Gen 2 من Find X6 Pro.

أفادت التسريبات أيضًا ، أن Find X6 Pro يحتوي على شاشة AMOLED كبيرة مقاس 6.8 إنش أو 6.9 إنش بدقة +Quad HD ومعدل تحديث 120 هرتز ومستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة .

اوبو فايند اكس 6 برو
اوبو فايند اكس 6 برو

أما فيما يتعلق بالتصوير ، من المتوقع أن يحتوي أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية في الخلف تتكون ، من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX890 ودعم OIS + كاميرا واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX890 أو كاميرا تليفوتوغرافي بمستشعر IMX766 مع دعم OIS .

من المتوقع أيضًا ، أن يأتي الجهاز ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 100 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط ، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع ColorOS 13 . وتُشير الشائعات إلى أن سلسلة Find X6 سيتم إطلاقها في الربع الأول من عام 2023 .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة OPPO ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى