الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

أهم 3 إعدادات خارقة لكاميرا هواتف شاومي و ريدمي وبوكو يجب معرفتها الآن

إعدادات مثيرة وخارقة لكاميرا هواتف شاومي و ريدمي لا يمكنك تجاهلها

يُعد تطبيق الكاميرا الذي يمكنك العثور عليه على هاتف شاومي ، مليء بالإعدادات المثيرة للاهتمام . من الأوضاع والتأثيرات التي ربما لم تكن تعرفها ، إلى التعديلات لتحقيق أقصى استفادة من الكاميرا . حيث يقدم قسم التصوير في MIUI الكثير ، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أهم 3 إعدادات رائعة يمكنك تنشيطها على كاميرا Xiaomi .

أهم إعدادات مثيرة لكاميرا شاومي و ريدمي وبوكو

هناك العديد من الإعدادات والخيارات التي يمكنك اللجوء إليها في كاميرا هاتف Xiaomi . علمًا بأن معظمها غير متوفر على جميع الأجهزة . ويعتمد الأمر عادةً على التدرج اللوني وعوامل أخرى ، لذلك تأكد من حصولك على الميزات أدناه أولاً .

كاميرا هواتف شاومي
كاميرا هواتف شاومي
  1. استخدام Google Lens من كاميرا Xiaomi

Google Lens هو تطبيق للتعرف على الصور متاح على كل من الهواتف التي تعمل بنظام Android و iOS . وتتمتع بعض هواتف Xiaomi بإمكانية الوصول المباشر إلى هذا التطبيق ، ولكن يكون متاح أيضًا في الهواتف الأخرى ضمن الحيل المتاحة للكاميرا .

يجب أن تعلم ، انه عادة ما توجد خاصية Google Lens في الشريط العلوي لكاميرا MIUI . وفي بعض الحالات ، أيضًا توجد ضمن قائمة الإعدادات . وبهذه الطريقة يمكنك الحصول عليها :

إعدادات كاميرا هواتف شاومي
إعدادات كاميرا هواتف شاومي
  • انقر فوق أيقونة Google Lens لتنشيط التعرف على الصور .
  • ركز على أي كائن لإجراء بحث على الإنترنت .
  • اضغط على الغالق .

تتيح لك الخاصية أيضًا ، استكشاف الأماكن ونسخ النصوص وإجراء الترجمات والإجابة على أسئلة الواجب المنزلي والعديد من الخيارات الأخرى .

  1. التقاط مجموعة من الصور مع خدعة كاميرا Xiaomi

تحتوي بعض طرز Xiaomi على وظيفة تسمى “اللقطات الديناميكية” ، والتي تشبه iPhone Live Photos . وكل ما تفعله هذه الأداة هو تسجيل ما يحدث قبل وبعد التقاط الصورة لمدة 1.5 ثانية . وتعمل بمثابة سلسلة من الصور ، مما يسمح لك باختيار أفضل صورة من المجموعة .

تأتي هذه الوظيفة في هواتف Xiaomi ، متشابهة تمامًا. ولتنشيط هذه الإعداد في الكاميرا ، عليك فقط الضغط على أيقونة “اللقطات الديناميكية” الموجودة بجوار أيقونة الذكاء الاصطناعي . ثم اضغط على الكاميرا للمتابعة .

  1. مقاطع الفيديو القصيرة للشبكات الاجتماعية

جعلت منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Tik Tok والعديد من المنصات الأخرى مقاطع الفيديو القصيرة شائعة . لذلك ، من الطبيعي أن يقوم منشئو المحتوى بدمج الوظائف التي تتكيف مع متطلبات الشبكات الاجتماعية . ولهذا السبب يمكنك العثور على وظيفة لتسجيل مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية على هواتف Xiaomi .

إعدادات كاميرا هواتف شاومي
إعدادات كاميرا هواتف شاومي

يأتي هذا الإعداد مخفي في قسم “المزيد” . ويمكنك الوصول إلى هذا القسم من الأيقونة التي تحتوي على ثلاثة أشرطة أفقية أو من علامة التبويب “المزيد” في القائمة السفلية . ثم انقر فوق الزر “مقاطع فيديو قصيرة” .

بعد الضغط على الغالق ، ستبدأ الكاميرا في تسجيل مقطع فيديو مدته 15 ثانية ، وهي مدة كافية لشبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك .

جدير بالذكر ، أن Xiaomi تحتفظ بتطبيقاتها الأصلية في تحديثات مستمرة لتوفير واجهات مصقولة وميزات مبتكرة .

ما رأيك في هذه الإعدادات لكاميرا Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى