ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max يظهر في صور ثلاثية الأبعاد تكشف تصميم الهاتف من جميع الزوايا

ايفون 15 برو ماكس يظهر في صور مسربة ثلاثية الأبعاد لأول مرة

تستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 15 – iPhone 15 والتي تتردد الكثير من الشائعات حولها في الآونة الأخيرة . واليوم تمكن عشاق Apple من إلقاء أول نظرة على تصميم ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max المُنتظر من خلال صور مسربة ثلاثية الأبعاد شاركها المسرب الشهير Ice Universe عبر منصة تويتر .

أول صور ثلاثية الأبعاد لهاتف ايفون 15 برو ماكس

تصميم ايفون 15 برو ماكس
تصميم ايفون 15 برو ماكس

توضح الصور التي تم تسريبها ، تصميمًا مشابهًا جدًا للطرز السابقة ، حيث لا تزال “الجزيرة المقطوعة” في مكانها ، وثلاث عدسات للكاميرا في الخلف . ولكن هناك بعض التغييرات الملحوظة التي من المتوقع أن تجعل الهاتف أكثر قوة وكفاءة .

تظهر الصور ثلاثية الأبعاد المسربة أيضًا ، أن الهاتف قد لا يحتوي على أي أزرار مادية . حيث من المتوقع أن يحتوي الهاتف على “أزرار الحالة الصلبة” مع ردود فعل لمسية ، على غرار الأزرار الرئيسية التي شوهدت في iPhone 7 و iPhone 8 . وهذا التغيير يعد خروجًا كبيرًا عن الأجيال السابقة من iPhone .

كاميرا ايفون 15 برو ماكس
كاميرا ايفون 15 برو ماكس

كشف Ice Universe أيضًا ، أن iPhone 15 Pro Max سيبلغ قياسه 159.86 ملم × 76.73 ملم × 8.25 ملم ، وسيبلغ إجمالي سمك الهاتف حوالي 11.84 ملم بما في ذلك الكاميرا .

أبعاد iPhone 15 Pro Max
أبعاد iPhone 15 Pro Max

تفاصيل ومميزات ايفون 15 برو ماكس

وفقًا لأحدث التقارير ، من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة A17 الجديدة من Apple ، والتي تعد بأداء أسرع وتحسين كفاءة الطاقة. حيث ستكون هذه الشريحة حصرية لمجموعة Pro ، بينما ستستمر طرز iPhone 15 في استخدام شريحة A16 التي ظهرت في الأجيال السابقة من سلسلة Pro و Pro Max . وأشارت التقارير أيضًا ، أن iPhone 15 Pro Max سيأتي مزودًا بسعة ذاكرة وصول عشوائي (رام) أكبر من الطرز الأخرى ، مما يتيح للمستخدمين تعدد المهام بشكل أسرع وقدرات تخزين محسّنة.

ايفون 15 برو ماكس
iPhone 15 Pro Max

من المتوقع أن يحتوي الهاتف أيضًا ، على منفذ USB-C مطور مع سرعات نقل USB 3.2 أو Thunderbolt 3 ، إلى جانب تقنية شريحة مودم 5G من كوالكوم الموجودة في جميع طرازات iPhone 15 . وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين توقع سرعات تنزيل وتحميل فائقة السرعة ، بالإضافة إلى تحسين الاتصال.

أكدت الشائعات أيضًا ، أن iPhone 15 Pro Max سيتم إطلاقه في سبتمبر 2023 . ولم يتم الكشف حتى الآن عن الاسم الرسمي للهاتف ، مع طرح “Pro Max” و “Ultra” كألقاب محتملة .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف iPhone 15 Pro Max ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى