الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI14 موعد إطلاقها عالميًا وفي مصر وكيفية مشاهدة الحدث مباشرة

مشاهدة حدث إطلاق MIUI14 عالميًا وفي مصر

كشفت شركة شاومي في وقت سابق من هذا الأسبوع عن موعد إطلاق واجهة “MIUI14” عالميًا. وبحسب حساب تويتر الرسمي لشركة شاومي، سيتم تقديم MIUI 14 رسميًا جنبا إلى جنب مع سلسلة Xiaomi 13 يوم 26 من الشهر الجاري، أي أنه في غضون أيام قليلة سيكون وصول Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Lite خارج الصين رسميًا.

وستكشف الشركة يوم الأحد عن قائمة هواتفها التي ستحصل على التحديث في السوق العالمية ، بالإضافة إلى القائمة النهائية للأجهزة المحمولة Xiaomi و Redmi و POCO التي سيتم تحديثها. من جانبها ، لا ينبغي أن تختلف سلسلة Xiaomi 13 كثيرًا عن تلك المعروضة في الصين.

كيفية مشاهدة حدث إطلاق MIUI14 عالميًا وفي مصر؟

MIUI14
صور تكشف موعد حدث شاومي القادم

ستكون قادرًا على مشاهدة حدث إطلاق تحديث واجهة شاومي وسلسلة هواتف شاومي 13 و شاومي 13 برو و شاومي 13 لايت من خلال هذا الرابط “event.mi.com“.

يأتي هذا الإصدار بالكثير من الميزات والتحسينات، دعونا نتعرف عليها في السطور التالية.

1: توفير استهلاك الطاقة بنسبة 22%

يتمتع هذا الإصدار من واجهة شاومي بالسرعة الرهيبة بحيث يصبح تدفق المعلومات سلس وغير مسبوق؛ والتطبيقات أكثر توفيرًا للطاقة. وبالفعل، يمكن توفير استهلاك الطاقة لتطبيقات الطرف الثالث بنسبة تصل إلى 22٪.

2: تحسين وتسريع الواجهة في الاستخدام المكثف

يعمل محرك الفوتون الجديد في MIUI على نواة Android الأساسية ويفتح هذه الإمكانية لمطوري تطبيقات الطرف الثالث. ويجعل النظام أكثر سلاسة، وتم تحسين طلاقة النظام بشكل كبير في سيناريوهات الحمل العالي.

3: تحسين استهلاك الذاكرة

تجعل MIUI14 النظام خفيفًا. كما أنها تعمل على تقليل استهلاك الذاكرة وأيضًا تقليل تم تقليل عدد التطبيقات المثبته بشكل افتراضي. بالإضافة إلى ذلك، يتم حذف الملفات المكررة، وضغط التطبيقات.

ما هي أبرز ميزة في التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى