ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيأتي مع تحسينات هامة ومطلوبة للغاية

ستأتي طرازات ايفون 15 برو مع تحسينات هامة للغاية

تقرير حديث يدعي أن سلسلة “ايفون 15” iPhone 15 القادمة ستتلقى ترقية بشأن ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). ويشير هذا التقرير من TrendForce عبر MacRumors إلى أن ابل تخطط لزيادة سعة ومواصفات DRAM، مما قد يعزز من أجهزة ايفون 15 القادمة.

طرازات ايفون 15 برو تأتي مع تحسينات هامة للغاية

على الرغم من أن التقرير لا يقدم الكثير من التفاصيل ، إلا أنه يقودنا إلى الاعتقاد بأنه يمكن ترقية طرازات ايفون 15 برو إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهي زيادة متواضعة من 6 جيجابايت الحالية. وقد يؤدي ذلك إلى أداء أكثر كفاءة لجهاز ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس (أو ايفون 15 الترا ، كما توحي بعض الشائعات).

ومن المتوقع أيضًا أن طرازات iPhone 15 و iPhone 15 Plus العادية قد لا تشهد زيادة في السعة. بالإضافة إلى ترقيات السعة، يشير التقرير إلى أن شركة ابل قد تفكر أيضًا في تغيير المواصفات للطرازات غير الاحترافية من خلال تقديم ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ، وهي مواصفات أسرع من LPDDR4X الخاص بـ iPhone 14.

صورة يقال انها لجهاز ايفون 15 برو ماكس

ويستخدم iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max حاليًا LPDDR5، لذلك قد يجعل هذا التغيير أداء الطرازات غير Pro أقرب إلى أداء طرز Pro. ويمكن أن يؤدي الجمع بين زيادة ذاكرة الوصول العشوائي ومجموعة شرائح A17 Bionic القادمة إلى تعزيز ريادة ابل في قسم أداء الحوسبة.

ويمثل هذا أول ترقية لذاكرة الوصول العشوائي منذ إدخال سعة 6 جيجابايت في iPhone 12 Pro. وظهرت عروض حصرية للجهاز ، مما يمنحنا لمحة عما يمكن أن نتوقعه من هاتف ابل الرائد القادم. وتمت إعادة تصور حواف الهاتف لإنشاء انتقال أكثر سلاسة للإطار، مما يعد بقبضة أكثر راحة ويقلل من احتمالية حدوث اللمسات العرضية.

صورة يقال انها لجهاز ايفون 14 برو

لكن هذا ليس كل شيء – ابل تقول أيضًا وداعًا للموصل الخاص بها ، منفذ Lightning ، لصالح USB-C المستخدم على نطاق واسع. يأتي هذا التغيير استجابةً لضغط الاتحاد الأوروبي من أجل معيار شحن مشترك لجميع الهواتف الذكية والأجهزة.

مع منفذ USB-C الجديد ، سيكون iPhone 15 Pro أكثر تنوعًا ومتوافقًا مع مجموعة واسعة من الملحقات. بشكل عام ، يعد iPhone 15 Pro بأن يكون جهازًا يغير قواعد اللعبة ، حيث يقدم ترقيات التصميم والوظائف التي من المؤكد أنها ستثير إعجاب عشاق ابل في جميع أنحاء العالم. وترقبوا المزيد من التحديثات حول هذا التطور التكنولوجي المثير.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في أجهزة ايفون 15 برو؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى