أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max بمواصفاته وسعره المذهل يشكل فجوة كبيرة عن أشقائه

تصميم تخيلي لهاتف ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max وكشف السعر المرعب

يبدو أننا سنشهد العديد من التسريبات للعملاق الرائد الجديد ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max ، وظهر أخيرًا التصميم التخيلي الافتراضي الذي نشره أحد المصممين المبدعين لهاتف ابل القادم.

تصميم تخيلي للهاتف القادم أثار الاهتمام، مثل اقتراح إعادة اللون الأخضر الداكن الذي لقي استحسان الكثيرين عند إطلاقه مع هاتف iPhone 11 Pro ، وإليكم التفاصيل :

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكس iPhone 15 Pro Max

يقترح التصميم التخيلي أن إطارات الهاتف من التيتانيوم وهو معدن لامع ومقاوم للخدش والصدأ ولكنه مرتفع التكلفة، بينما الهيكل من الزجاج المقوّى.

نحافة الهاتف تبلغ 7 ملم ، يعني قريب من نصف سنتيمتر، والإطارات منحنية وليست حادة، ويبدو الهاتف عريضاً بشكلٍ لافت مما يصعب استخدامه بيدٍ واحد.

ايفون 15 برو ماكس
iPhone 15 Pro Max

وحدة الكاميرا بالخلف مستطيلة عامودياً، وتحتوي على عدسة دائرية كبيرة، وعدسة أقل حجماً بالأسفل وهي عدسة بيريسكوب تقريب والمنتظرة من ابل منذ النسخة السابقة في آيفون 14 برو ماكس، وتضم الجزيرة أيضاً العديد من المستشعرات لقياس العمق وتحسين تجربة التصوير.

أما من الأمام فهناك ثقب مزدوج بدون فاصل لاستيعاب الكاميرا الأمامية ومستشعر فتح القفل.

كما يقترح التصميم معالج ابل M1 ومايكروفون لالتقاط الصوت بجودة عالية مع عزل الضوضاء الخارجية.

ايفون 15 برو ماكس
iPhone 15 Pro Max

سعر ايفون 15 برو ماكس

أما على صعيد التسريبات، ذكر منشور جاء على الشبكة الصينية ويبو Weibo أن ابل ستزيد أسعار نسخ iPhone 15 Pro للحفاظ على فجوة في السعر بين الهاتف وبقية النسخ.

وقال تقرير حديث صادر عن مجلة Forbes ، والذي يلمح إلى وجود فجوة تبلغ 300 دولار بين النسختين العاديتين والاحترافيتين من آيفون 15.

لذلك ، من المتوقع أن يبدأ سعر iPhone 15 بسعر 800 دولارًا و iPhone 15 Plus بسعر 900 دولارًا ، ومن المرجح أن يرتفع سعر iPhone 15 Pro   ليبدأ من 1100 دولارًا.

بينما 15 Pro Max بسعر يبدأ من 1200 دولارًا على التوالي ، بينما للتذكير فقط يبدأ iPhone 14 Pro و 14 Pro Max بسعر الف دولارًا و 1100 دولارًا على التوالي.

إليكم الآن مقطع فيديو يوتيوب من قناة رقمي بكل التفاصيل حول الهاتف :

ما رأيك بهواتف ايفون ؟ هل تفكر بشراء أحد أعضاء السلسلة الجديدة ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى