الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يتألق بتصميم متطوّر ووحدة كاميرا مدهشة في صورة حيّة

هاتف Xiaomi 13 Ultra يعود للظهور مجددًا في صورة حقيقية جديدة

تعتزم شركة شاومي إضافة هاتف شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) إلى سلسلة شاومي 13 (Xiaomi 13) التي تتألف من Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Lite.

لقد منحتنا التسريبات مؤخرًا نظرة على تصميم الهاتف في صور حقيقة مسرّبة، واليوم، عاد الهاتف للظهور مجددًا في صورة جديدة قدّمت لنا بعض تفاصيل التصميم المدهش ووحدة الكاميرا الخلفية الرائعة.

تصميم Xiaomi 13 Ultra في صورة مسرّبة

وفقًا للصورة المسرّبة عبر موقع “ويبو” الصيني، يظهر Xiaomi 13 Ultra بتصميم مشابه للإصدار السابق Xiaomi 12S Ultra، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. ويعد التغيير الأبرز هو زيادة عدد الكاميرات من ثلاث إلى أربع ، مما أدى إلى إعادة ترتيب العدسات.

شاومي 13 الترا

لا يزال يحتفظ الجهاز بالتصميم الدائري لوحدة الكاميرا الخلفية، ولكن تم نقل الفلاش المزدوج من الجانب الأيمن إلى الأسفل. تم أيضًا تغيير الكاميرا ذات الزاوية العريضة المركزية واستبدالها بعلامة LEICA، مما يضيف لمسة من الأناقة إلى التصميم.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra تسريب جديد يزيل الغموض حول نوع المعالج ونظام التشغيل!

شاومي 13 الترا

ذكرت التسريبات السابقة أن الجهاز الجديد سيضم مستشعر Sony IMX989 ككاميرا رئيسية، إلى جانب ثلاث كاميرات (IMX858) تشمل على كاميرا بزاوية واسعة للغاية، وكاميرا تدعم التقريب حتى 3x، وأخرى تدعم التقريب حتى 5x ، مما يوفر تجربة كاميرا رائعة جدًا. ستجلب وحدة الكاميرا انتباه هواة التصوير الفوتوغرافي، وستضيف علامة LEICA التجارية المزيد من التطوّر.

يعد التصميم، إلى جانب وحدة الكاميرا المحسّنة، بتوفير تجربة مستخدم استثنائية، ومن المؤكد أن إصدار Xiaomi 13 Ultra سيضع معايير عالية في عالم الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم شاومي 13 الترا الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى