الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra تسريب جديد يزيل الغموض حول نوع المعالج ونظام التشغيل!

رصد هاتف Xiaomi 13 Ultra في قاعدة بيانات IMEI

أطلقت شركة شاومي في أواخر ديسمبر الماضي سلسلة شاومي 13 (Xiaomi 13) في الصين. ولكن، مثل السنوات السابقة، لم تطلق الشركة طراز شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) إلى جانب الطراز العادي والطراز برو.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا أن هاتف Xiaomi 13 Ultra سيأتي بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. يبدو أن هذا الهاتف الذكي قد تم رصده الآن في قاعدة بيانات IMEI.

تفاصيل هاتف Xiaomi 13 Ultra في قاعدة بيانات IMEI

ظهر هاتف ذكي فاخر غامض يحمل علامة شاومي التجارية في قاعدة بيانات IMEI. من المحتمل أن هذا الجهاز يمكن أن يكون Xiaomi 13 Ultra القادم.

شاومي 13 الترا

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra سيغزو الأسواق بكامل قوته في هذا الموعد!

يحمل الهاتف رقم طراز 2304FPN6DG (عالمي) و 2304FPN6DC (الصين). يطلق عليه اسم “عشتار” Ishtar وهو اسم إلهة الحب والحرب والخصوبة في بلاد ما بين النهرين.

شاومي 13 الترا

يوضح كود MIUI أن الهاتف سوف يعمل بواجهة MIUI 14 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13. كما سيعمل أيضًا بمعالج كوالكوم Qualcomm SM8550 (Snapdragon 8 Gen 2).

كاميرا شاومي 13 الترا

تشير الشائعات السابقة إلى أن الجهاز سيحتفظ بمستشعر الكاميرا Sony IMX989 بحجم 50 ميجابكسل. سترافق الكاميرا الرئيسية التي تم اختبارها واختبارها كاميرا بيريسكوب محسّنة. كذلك، سيتم تزويده بشاشة Samsung E6 Super AMOLED ذات الحواف المنحنية.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يخيّب آمال عشاق التصوير بعد استبعاد هذه الترقيات من الكاميرا

رسميًا ، أكدت شاومي بالفعل أن الهاتف شاومي ألترا من الجيل التالي سيكون متاحًا خارج الصين. بناءً على التفاصيل والتسريبات التي ظهرت، يبدو أن الطراز العالمي موجود.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات شاومي 13 الترا القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى