الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo يحصل على شهادة جديدة في أحدث تسريب قبل الإطلاق

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو يظهر في أحدث التسريبات مع تفاصيل مهمة

أفادت التقارير ، أن شاومي ريدمي تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Note 12 يحمل اسم شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo مع معالج Snapdragon 7 Gen 2 من كوالكوم وشاشة OLED . ومن المتوقع أن يصل إلى الأسواق العالمية كهاتف ذكي من طراز Poco .

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو
شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

في الوقت الذي ينتظر الجميع الظهور الرسمي لأول مرة لهاتف Redmi Note 12 Turbo ، حصل الهاتف على شهادة China MIIT . حيث تلقى Redmi Note 12 Turbo شهادة وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية (MIIT) مع رقم الطراز 23049RAD8C . ولكن لسوء الحظ ، لم تكشف القائمة عن أي مواصفات للجهاز ولكنها أشارت إلى إطلاق قريب .

اقرأ أيضًا:

أهم 4 علامات تشير إلى أن هاتفك يجب تغييره دون تردد

كشف تقرير سابق ، أن الهاتف Redmi يمكن أن يصل دوليًا باسم Poco X4 GT مع رقم الطراز 23049PCD8G . ومن المتوقع أن يحتوي على معالج Snapdragon 7 Gen 2 ، والذي لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد . ووفقًا للشائعات فإن المعالج الجديد يعتمد على دقة تصنيع من TSMC بمعمارية 4 نانومتر ويقدم أداءً رائعًا.

مواصفاتشاومي ريدمي نوت 12 تيربو شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو
شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

وفقًا للتسريبات ، فإن Redmi Note 12 Turbo يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز . ومن المحتمل أن تحتوي الشاشة على مستشعر لبصمات الأصابع وفتحة مركزية لكاميرا السيلفي .

أفادت التسريبات أيضًا ، أن Redmi Note 12 Turbo قد يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف ، تتألف من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق أو ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو
شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

من المتوقع أيضًا ، أن يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي السريع بقوة 67 واط . وتُشير التوقعات ، إلى أنه يمكن ربط Note 12 Turbo بنموذج Pro وقد يتميز بمواصفات أفضل نسبيًا وسعر أعلى .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة Redmi ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى