الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro كشف تفاصيل مثيرة حول كاميرا الهاتف في أحدث التسريبات

تسريب جديد يكشف تفاصيل كاميرا اوبو فايند اكس 6 برو

أكدت أحدث التقارير ، على تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف اوبو فايند اكس 6 برو – OPPO Find X6 Pro القادم عبر الإنترنت . ووفقًا لموقع Weibo ، تحتوي كاميرا الهاتف الرئيسية على طلاء مطبق بأربعة ثقوب بينما الفتحة العلوية مخصصة لمستشعر ToF LiDAR ، والفتحتان الدائرتان السفليتان للكاميرات الأساسية والكاميرات ذات الزاوية الواسعة للغاية ، والأخيرة فتحة مستطيلة للعدسة المقربة.

تفاصيل اوبو فايند اكس 6 برو

اوبو فايند اكس 6
اوبو فايند اكس 6

تؤكد تسريبات الصور التي التقطت قبل أيام قليلة ، استمرار الشراكة مع Hasselblad ، الذي يكون شعاره أكثر وضوحًا من الشعار الموجود على يمين العدسة المقربة ويؤكد وجود شريحة OPPO MariSilicon X ، معالج الصور الذي تم إنشاؤه داخليًا (ISP).

تم توسيع تصميم ما قبل الإطلاق لـ OPPO Find X6 Pro ، الجزء العلوي من الطراز ، مع إضافة مكون جديد . وعلى عكس السابق Find X5 Pro ، الذي ظهر لأول مرة في مارس من العام الماضي .

مواصفات اوبو فايند اكس 6 برو

اوبو فايند اكس 6
اوبو فايند اكس 6

سيحتوي OPPO Find X6 Pro على شاشة Samsung E6 مقاس 6.82 إنش بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز ، وسيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالوم مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) LPDDR5X وذاكرة تخزين داخلية UFS 4.0 .

سيتميز الهاتف بوحدة كاميرا رباعية خلفية تتألف من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عمق مع مستشعر ToF LiDAR ، بينما في الأمام يوجد كاميرا بدقة 32 ميجا بكسل.

اوبو فايند اكس 6
اوبو فايند اكس 6

يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط .

تشمل الميزات الأخرى للهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة ، NFC ، وتصنيف IP68 لمقاومة السوائل والغبار .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة اوبو ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى