الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تفاجئ الجميع وتطلق ميزة طال انتظارها لمستخدمي ويندوز .. فما هي؟

أخيرًا وبعد طول انتظار .. تطلق شركة سامسونج هذه الميزة للكمبيوتر

تطبيق سامسونج باس “Samsung Pass”مشهور جدًا بين مستخدمي هواتف وأجهزة سامسونج، وهو بمثابة مدير كلمات مرور مصمم لتخزين كل كلمات المرور الخاصة بك للحسابات والمواقع المختلفة في وقت واحد.

كما أنه يقوي الأمان ويحل مشكلة تذكر عدد من بيانات اعتماد تسجيل الدخول. واحدة من أكثر الميزات الرائعة لبرنامج Samsung Password Manager هي أنه يدعم مزامنة معلومات تسجيل الدخول عبر جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

اقرأ أيضًا: محفظة سامسونج الرقمية Samsung Wallet ستكون متاحة في 8 دول جديدة .. إليكم القائمة

وإذا كان لديك هاتف سامسونج وتريد تسجيل الدخول إلى حساباتك ولكنك لا تريد أن تضطر إلى كتابة كلمة مرورك في كل مرة ، يمكن لهذا التطبيق أن يجعل الأمر أسهل كثيرًا.

اقرأ أيضًا: تطبيق Samsung Good Lock يتلقى تحديثًا يجلب ميزات مهمة للغاية لهواتف جالكسي

وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Samsung Pass، لدينا بعض الأخبار الجيدة. يتوفر الآن مدير كلمات المرور لتنزيل واستخدام أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

كيفية تحميل تطبيق سامسونج باس لأجهزة الكمبيوتر؟

سامسونج
Samsung Pass

تطبيق Samsung Pass متاح حاليًا للتنزيل من متجر Windows. يرجى ملاحظة أن التطبيق يدعم فقط Windows 11 و Windows 10 في الوقت الحالي. لن تكون الإصدارات القديمة من Windows متوافقة مع التطبيق. ويدعم التطبيق مصادقة قزحية العين ويستخدم المصادقة البيومترية. من خلال إمساك هاتفك أمامك واستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول إلى أي موقع ويب والوصول إلى حسابك.

ويمكن للتطبيق فتح هاتفك وتنشيط التطبيقات باستخدام بصمة إصبعك بالإضافة إلى مسح قزحية العين. ما عليك سوى إدخال الإعدادات، والسماح بالتعرف على كلا الخيارين، وتمكين الأداة من العمل على النحو المنشود لتنشيط هذا الخيار.

وفي الواقع ، أنه أمر لا بد منه لمستخدمي سامسونج. قامت العلامة التجارية بتحسين توافقها من خلال السماح بدعم البرامج لنظام Windows. في أسرع وقت ممكن ، يجب على الأفراد المهتمين تنزيل البرنامج واختباره.

ولذلك جعلت سامسونج تخزين كلمات المرور ومعلومات تسجيل الدخول ليس فقط للمواقع المختلفة، ولكن الأدوات المختلفة أسهل أيضًا.

والسؤال الآن، هل أنت على استعداد لتجربة التطبيق بنفسك؟

زر الذهاب إلى الأعلى