الهواتف الذكيةسامسونج

محفظة سامسونج الرقمية Samsung Wallet ستكون متاحة في 8 دول جديدة .. إليكم القائمة

سامسونج تطلق خدمة Samsung Wallet للمزيد من الدول

قامت شركة سامسونج في العام الماضي بتوحيد تطبيقات Samsung Pass و Samsung Pay في تطبيق واحد يسمى محفظة سامسونج الرقمية (Samsung Wallet). لقد تم إطلاق الخدمة لأول مرة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، وفي وقت لاحق، تم إطلاقها في تسعة عشر دولة أخرى. أعلنت الشركة اليوم أنها ستجلب خدمة Samsung Wallet إلى ثمانية بلدان أخرى.

قائمة الدول التي ستتوفر فيها خدمة Samsung Wallet

خدمة Samsung Wallet

ستتوفر محفظة Samsung Wallet اعتبارًا من نهاية يناير الجاري في الدول التالية:

  • أستراليا
  • البرازيل
  • كندا
  • هونغ كونغ
  • الهند
  • ماليزيا
  • سنغافورة
  • تايوان

التطبيق متاح بالفعل في 21 دولة أخرى تشمل على البحرين والصين والدنمارك وفنلندا ، فرنسا وألمانيا وإيطاليا وكازاخستان وكوريا والكويت والنرويج وعمان وقطر وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وفيتنام والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

بمجرد توفر تطبيق محفظة سامسونج الرقمية في منطقتك، يمكنك تنزيله من خلال تطبيق Galaxy Store. يمكن لأولئك الذين لديهم بالفعل تطبيق Samsung Pay على هواتفهم تحديث التطبيق لتحويله إلى محفظة سامسونج الرقمية.

اقرأ أيضًا: محفظة سامسونج الرقمية Samsung Wallet ستتوفر في 13 دولة منها 5 عربية هذا العام!

تعتبر محفظة سامسونج الرقمية خدمة حصرية لهواتف سامسونج، ويمكن من خلالها تخزين بطاقات الصعود إلى الطائرة وبطاقات الائتمان والخصم والمفاتيح الرقمية وبطاقات الهدايا والشهادات الصحية وبطاقات الهوية وبطاقات العضوية وحتى مجموعات NFT.

يمكنك مشاركة المفاتيح الرقمية مع أصدقائك وعائلتك. فهو مؤمن بواسطة Samsung Knox ، والذي يوفر أمانًا من الدرجة الدفاعية لجميع بياناتك الرقمية. قالت الشركة الكورية الجنوبية إنها ستقدّم المزيد من الميزات إلى خدمة محفظة سامسونج الرقمية في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ أيضًا: تطبيق Samsung Good Lock يتلقى تحديثًا يجلب ميزات مهمة للغاية لهواتف جالكسي

قالت “جيني هان” نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق المحفظة الرقمية في الشركة: “عندما أطلقت الشركة محفظة سامسونج العام الماضي، التزمنا بتطوير التجربة من خلال شراكات مفتوحة مع مزودي الأعمال والخدمات لدينا وضمان الوصول إلى منصة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. على مدار الأشهر العديدة الماضية، عملنا بجد لتوسيع توفر خدمة Samsung Wallet بسرعة ، وإتاحة النظام الأساسي لمزيد من المستخدمين”.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 الكشف عن معالج السلسلة رسميًا

ما رأيك في المميزات التي تقدمها Samsung Wallet؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى