أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 يجلب أداة بطارية جديدة بشكل مألوف وميزات رهيبة

أول نظرة على أداة البطارية الجديدة في تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1

ينتظر العديد من الأشخاص بفارع الصبر وصول هواتف سلسلة Samsung Galaxy S23 المتاحة حاليًا للطلب المسبق، وذلك من أجل تجربة العديد من المميزات التي طال انتظارها من بينها التفاصيل التي سيقدّمها تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1.

إحدى هذه التفاصيل القادمة من تحديث One UI 5.1 عبارة عن عنصر واجهة مستخدم جديد للبطارية، مما يمنح مالكي الأجهزة نظرة سريعة على مستويات البطارية لجميع أجهزتهم المتصلة، مثل Galaxy Watch و Galaxy Buds بالإضافة إلى “الأجهزة المدعومة الأخرى”. نقدّم الآن على لمحة مباشرة على الأسلوب الذي اعتمدته سامسونج لهذه الميزة.

ميزات أداة جديدة للبطارية في تحديث One UI 5.1

وفقًا للصور، فإن أحد أشكال أداة واجهة المستخدم للبطارية في تحديث One UI 5.1 يسلط الضوء على المعلومات داخل الدوائر مع تضمين كل منها رسمًا تخطيطيًا للجهاز ومستوى البطارية الحالي وهو يشبه إلى حد كبير كيفية أداء iOS 16 للميزة نفسها ، ولكن أبل تعرض النسبة المئوية أسفل الدائرة لرؤية أفضل.

تظهر أيضًا في الصور صفحة الإعدادات لعنصر واجهة مستخدم سامسونج مع تبديل للمستخدمين لإظهار أو إخفاء الأجهزة، وضبط لون الخلفية، ولمطابقة إعدادات الوضع الفاتح والداكن في نظامك.

اقرأ أيضًا: تحديث One UI 5.1 يجلب كل ميزاته لهواتف سامسونج عدا ميزة واحدة مخصصة لسلسلة اس 23

إليكم بعض الصور التي تم نشرها عبر تويتر لأدوات بطارية سامسونج و أبل، مما يوفر فكرة أفضل عن أوجه التشابه والاختلاف بينهما.

ستحصل الهواتف الرائدة التي طرحتها الشركة في العام الماضي مثل سلسلة Galaxy S22 وكذلك Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4، على تحديث One UI 5.1 في الأسابيع المقبلة، ولكن لم يتم كشف تاريخ الوصول بعد. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تطرح الشركة التحديث لبعض أجهزتها البارزة من الفئة المتوسطة.

اقرأ أيضًا: تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 يأتي بميزات مذهلة وتحسينات رائعة لأهم تطبيق على الهاتف

ما رأيك في تصميم ومميزات أداة البطارية في التحديث الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى