الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 5.1 يجلب كل ميزاته لهواتف سامسونج عدا ميزة واحدة مخصصة لسلسلة اس 23

ما هي الميزة الوحيدة في تحديث One UI 5.1 التي ستكون مقتصرة على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23؟

ستعمل شركة سامسونج على تحسين مظهر One UI المستند إلى نظام أندرويد 13 مع إصدار One UI 5.1. ومع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23، ستقدم سامسونج توسيعًا لميزة Fast Pair لنظام أندرويد، في حين أن تحديث One UI 5.1 لن يقدمها إلى أجهزة Galaxy الأقدم.

ما هي ميزة Fast Pair الموجودة في تحديث One UI 5.1؟

وفي وقت سابق، تم اكتشاف أن جوجل و سامسونج ستعرضان شراكتهما في حدث Galaxy Unpacked. وستوفر سلسلة Galaxy S23 ميزة Fast Pair لنظام أندرويد، والتي تتيح للعملاء إعداد الحسابات والحصول عليها بسرعة حتى دون كتابة أي شيء.

ومن خارج الصندوق ، تشغل سلسلة Galaxy S23 تحديث One UI 5.1 وستقوم سامسونج بتوصيله إلى أجهزة Galaxy القديمة، مع الكثير من الميزات الجديدة. وسيوفر التحديث ميزة جديدة حصريًا لمجموعة هواتف Galaxy S من الجيل التالي.

One UI 5.1
جالكسي اس 23

وقام مصدر موثوق به بمشاركة معلومات حصرية يجب أن تعرفها. وفقًا للمصدر ، سيتم تقديم ميزة Fast Pair مع سلسلة Galaxy S23. والجدير بالذكر أنه لن يتم تضمينه في تحديث One UI 5.1 لأجهزة Galaxy التي تم إصدارها مسبقًا.

ويجلب One UI 5.1 ميزة أندرويد المشتقة من Fast Pair سلسلة Galaxy S23. وعن طريق هذه الميزة، يمكنك نقل جميع الحسابات الضرورية عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة (مثل حسابات جوجل و سامسونج) جنبًا إلى جنب مع كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة حتى دون كتابة كلمة واحدة من هاتف Galaxy أو هاتف أندرويد القديم.

One UI 5.1
جالكسي اس 23

والسبب وراء حصرية هذه الميزة هو متطلبات BLE (Bluetooth Low Energy) بالإضافة إلى أنها مصنوعة لسلسلة Galaxy S23. بطبيعة الحال ، ستأتي أجهزة Galaxy المستقبلية مثل Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 مع ميزة Fast Pair المدمجة.

برأيكم، ما هي أهم ميزة في تحديث One UI 5.1؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى