الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 5.1 يجلب ميزات جالكسي اس 23 إلى هواتف سامسونج القديمة

تحديث One UI 5.1 يجلب مجموعة ميزات هامة للغاية إلى هواتف سامسونج القديمة

تم طرح تحديث أندرويد 13 من سامسونج لكل هاتف ذكي وجهاز لوحي مؤهل تقريبًا على مستوى العالم. ويجلب التحديث الرئيسي مظهرًا مخصصًا لواجهة One UI 5.0، مما يؤدي إلى فتح ميزات إضافية وأدوات التخصيص. وفي الوقت نفسه، ستقدم سامسونج تحديث One UI 5.1 للهواتف القديمة قريبًا.

تحديث One UI 5.1 يجلب مجموعة ميزات هامة للغاية إلى هواتف سامسونج القديمة

وفقًا لـ tipster TheGalox، إصدار One UI التالي من سامسونج، سيوفر One UI 5.1 “الكثير من التحسينات” على الاستخدام اليومي لأجهزة Galaxy.

شعار أندرويد 13

وتعمل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 حصريًا على هذا التحديث. وادعى المصدر أن الشركة قد تقدم بعض ميزات جالكسي اس 23 الجديدة للهواتف الأقدم مع تحديث One UI 5.1. وهذا يعني أنه ستكون هناك خيارات جديدة للكاميرا والتخصيص في سلسلة جالكسي اس 22 وجالكسي اس 21.

One UI 5.1
ميزات تحديث واجهة سامسونج

وبعض ميزات One UI 5.1 المؤكدة رسميًا هي خلفية فيديو على شاشة القفل والتحكم في تكبير / تصغير من خلال وحدة تحكم كاميرا الساعة. بصرف النظر عن هذا ، أظهرت الوثائق المسربة أن سلسلة جالكسي اس 23 تجلب وضع استعادة AI جديد في تطبيق الكاميرا الأصلي.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على أندرويد 13 وواجهة One UI 5.1 مع ميزات إضافية قوية للغاية

وفي وقت سابق ، أصدرت سامسونج تحديث Camera Controller لساعات Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5 الذكية.

شعار واجهة سامسونج

وأظهر التغيير الذي تم إصداره أن هذا التحديث قادم إلى أجهزة سامسونج التي تم إطلاقها بعد سلسلة Galaxy S20 و Galaxy Z Flip. هذا يعني أن Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Note 20 و Galaxy S21 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy S22 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 قد تم تأكيده رسميًا للاستيلاء على One UI 5.1.

ومع ذلك ، يمكن إعطاء نفس المعاملة لهواتف Galaxy S20 و Galaxy Z Flip LTE الذكية أيضًا.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هذا التحديث؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى