ابلالواقع الإفتراضي والمعزز

نظارة ابل للواقع المعزز Apple AR ستقدّم مميزات جديدة تتعلق بالصحة مع تقنيات غاية في الروعة!

توقعات بإطلاق نظارة ابل للواقع المعزز بمميزاتها الرائعة هذا العام

تكشف أحدث التقارير أن شركة أبل تعمل على جلب ميزات الصحة والرفاهية إلى نظارة ابل Apple AR للواقع المعزز – الواقع المختلط (MR) القادمة. الآن، ألقى تسريب جديد مزيدًا من الضوء على الجهاز وتم الكشف عن المزيد من المميزات الرائعة .

أبرز مميزات نظارة ابل للواقع المعزز

لقد انتشرت الكثير من الشائعات على مر السنين حول نظارات الواقع الافتراضي و الواقع المعزز، وبحسب ما ورد ستوفر نظارة الواقع المعزز الجديدة الأكثر توقعًا وانتظارًا ميزات الرفاهية مثل التمرين والتأمل.

Apple AR / VR

اقرأ أيضًا: نظارة ابل Apple AR للواقع المعزز قادمة بسعر باهظ

كذلك، تم الكشف أيضًا أن الشركة تعمل على تطوير برنامج يمنح المستخدمين طريقة أسهل لإنشاء تطبيقات واقع معزز (AR) خاصة بهم على نظارة ابل للواقع المختلط MR الخاصة بهم في المستقبل.

تأمل أبل في أن تمكّن أدوات البرنامج الشخص العادي من إنشاء تطبيق AR على نظارة ابل القادمة حتى يتمكن الأشخاص الذين لا يعرفون البرمجة من العمل عليه أيضًا. سيكون التطبيق الجديد متاحًا للتنزيل على متجر تطبيقات أبل.

ذكر تقرير آخر في وقت سابق من هذا الشهر أن نظارة أبل القادمة للواقع المختلط (MR ) ستستخدم محركات لضبط العدسات تلقائيًا للحصول على صور مثالية.

Apple AR / VR

اقرأ أيضًا: تأجيل نظارة ابل للواقع الافتراضي حتى عام 2023

من المستبعد أن تأتي نظارة ابل الجديدة بوحدة تحكم مخصصة للألعاب، ويبدو أن شركة أبل لم تركز بشكل كبير على الألعاب للجهاز. ومع ذلك ، فإن الشركة لديها خطة للسماح لشركة Unity أن تكون شريكها الأول لتقديم تجارب واقع افتراضي (VR) كاملة في نظارتها عبر محرك لعبتها.

تركز نظارة أبل على مؤتمرات الفيديو ، مع الصور الرمزية الرقمية التي تتمتع بمستوى عالٍ من الدقة عند محاكاة تعابير وجه المستخدم وحركات الجسم. كما أنشأت أيضًا برنامجًا للسماح للمستخدمين بأداء أنشطة مثل سحب تطبيق الخرائط من شاشة Mac واستخدامه لعرض نموذج ثلاثي الأبعاد لمدينة على سطح الطاولة.

Apple AR / VR

تجدر الإشارة إلى أن فريق تطوير نظارة ابل للواقع الافتراضي والمعزز Apple AR / VR يتألف من أكثر من 1000 موظف في شركة أبل، وجميعهم يعملون بجد على التقنيات الناشئة في المنتجات القادمة. يتم دعم ذلك من خلال عدد قليل من الشركات المتخصصة في تقنية AR / VR التي استحوذت عليها الشركة أو محتوى مخصص لتلك الأنظمة الأساسية.

لم تعلن الشركة عن أجهزة MR الخاصة بها، ولكن التقارير تؤكد أن الشركة قد تطلق أول جهاز بحلول هذا العام. يتوقع المحلل Ming-Chi Kuo الأمر نفسه، حيث ستعلن شركة أبل عن نظارتها الجديدة إما في الربيع أو في مؤتمر WWDC 2023. وفي كلتا الحالتين، يدعي المحلل أن عملات الشحن للنظارة لن تبدأ حتى نهاية الربع الثاني من عام 2023 أو بداية الربع الثالث من العام أي في يونيو أو يوليو.

اقرأ أيضًا: ابل فيو Apple View نظارة الواقع المختلط المشاع أنها من شركة Apple

هل سبق وأن جربت نظارة واقع افتراضي أو معزز من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى