أجهزة الصوت والسماعاتابل

ابل فيو Apple View نظارة الواقع المختلط المشاع أنها من شركة Apple

مواصفات ابل فيو Apple View سماعة رأس الواقع المختلط وموعد الكشف عنها

عاد المسرب الشهير Ian Zelbo بعرض مفصل بشكل خيالي لنظارة الواقع المختلط التي تُشاع منذ فترة طويلة من Apple ، التي يسميها باسم ابل فيو Apple View ، لكن الاسم الحقيقي للنظارة لا يزال غير معروف تمامًا.

وتستند العروض إلى الرسوم التوضيحية التي تم إنشاؤها باستخدام معلومات موثوقة نشرتها The Information في وقت سابق من هذا العام.

موعد الكشف عن نظارة ابل فيو Apple View

تعد عروض Zelbo أفضل نظرة حتى الآن على ما يمكن أن يكون تصميمًا شبه نهائي لنظارة الواقع المختلط من Apple. وتشير أحدث الشائعات إلى أن شركة آبل تخطط للكشف عن النظارة الخاصة بها في أواخر عام 2022 المقبل ، على الأرجح جنبًا إلى جنب مع أجهزة iPhone في العام المقبل .

تُظهر العروض كيف جمعت Apple بين أفضل عناصر تصميم AirPods Max و Apple Watch لإنشاء نظارة الخاصة بها. حيث يُعد كلا المنتجيْن من أفضل الأجهزة القابلة للارتداء وأكثرها راحة من Apple ، لذا فإنّ الجمعَ بين العناصر المتوفرة فيهما له معنى كبير.

الصورة

يمكنك أن ترى كيف يشبه الحزام سوار Apple Watch الرياضي ويحتوي على مشبك معدني دائري وحلقة للأمان. يبدو أن النظارة نفسها ستصنع من الألومنيوم الفضي الموجود نفسه في AirPods Max ، وتتميز بلوحة شبكية من شأنها أن تستقر حول أعين المستخدمين. كما يوجد في الجزء الأمامي من النظارة لوحة زجاجية منحنية ناعمة.

Apple View
Apple View

اقرأ أيضًا ..
معالج سناب دراجون 8 الجيل الثاني Snapdragon 8 Gen 2 سيظهر منتصف 2022

ما رأيك في نظارة آبل ؟ هل أنت متحمس لدخول آبل هذا السوق الجديد؟ أخبرنا برأيك في التعليقات أدناه.

زر الذهاب إلى الأعلى