الهواتف الذكيةموتورولا

موتو ايدج 40 برو – Moto Edge 40 Pro يظهر في صور مسربة تكشف تصميمه ومواصفاته

سعر ومواصفات Moto Edge 40 Pro

أفادت التقارير ، أن شركة موتورولا تستعد لإطلاق موتو ايدج 40 برو – Moto Edge 40 Pro والذي سيكون نسخة معاد تسميتها من هاتف Moto X40 5G للسوق العالمية . ومن المتوقع أن تعلن موتورولا عن تفاصيل الإطلاق قريبًا . وقد تعلن الشركة عن Motorola Edge 40 Pro للأسواق العالمية في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023 .

هاتف Moto Edge 40 Pro يظهر في صور مسربة

Moto Edge 40 Pro
Moto Edge 40 Pro

سيكون Motorola Edge 40 Pro من بين أكثر الهواتف الذكية بأسعار معقولة مع أحدث معالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم . ومن المتوقع إطلاق Moto Edge 40 Pro في أسواق مختلفة قريبًا جدًا .

وفقًا للصور التي تم تسريبها فإن الهاتف سيأتي بخيارين للألوان ، الأسود والأزرق. وتوضح الصور أيضًا ، أن الهاتف يحتوي على جزيرة صغيرة مربعة الشكل في الخلف لوحدة الكاميرا الثلاثية وفلاش LED . ويؤكد النص الموجود في وحدة الكاميرا أن الهاتف يحتوي على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل . بالإضافة إلى أن الواجهة الخلفية منحنية وتحمل شعار Motorola في المنتصف .

Moto Edge 40 Pro
Moto Edge 40 Pro

توضح الصور ، أن الهاتف يحتوي على شاشة منحنية مع فتحة مثقبة في أعلى الوسط . والحواف العلوية والسفلية رفيعة جدًا أيضًا . كما توجد أيضًا أزرار الطاقة ومستوى الصوت بالهاتف على الحافة اليمنى . وسيكون هناك مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة أيضًا.

مواصفات Moto Edge 40 Pro

وفقًا للتسريبات ، فإن الهاتف سيتميز بشاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD . وستتمتع الشاشة بمعدل تحديث 165 هرتز وطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass Victus.

سيتم تشغيل Edge 40 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

سيحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية في الخلف وستتضمن كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 2x . بينما في الأمام سيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 60 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

Moto Edge 40 Pro
Moto Edge 40 Pro

سيأتي الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة . وسيدعم الشحن السريع بقوة 125 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط . وتشمل الميزات الأخرى ،مكبرات صوت استريو ومنفذ USB من النوع C . ولا يحتوي الهاتف الرائد على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

من المتوقع أن يعمل Edge 40 Pro بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة MyUX 13 . ووفقًا لتقرير حديث ، فإن إصدار 12 جيجابايت + 256 جيجابايت من Edge 40 Pro سيبلغ سعره 920 دولار أمريكي .

ما أكثر ميزة تعجبك في هواتف Motorola ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى