الهواتف الذكيةموتورولا

موتو ايدج 40 برو – Moto Edge 40 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف سعة البطارية وتفاصيل الشحن قبل الإطلاق

كشف مواصفات وتفاصيل جديدة حول هاتف موتو ايدج 40 برو القادم

أكدت التقارير ، أن شركة موتورولا تستعد لإطلاق الإصدار التالي من هاتفها الرائد الجديد الذي يحمل اسم موتو ايدج 40 برو – Moto Edge 40 Pro . وقد تم رصد Edge 40 Pro القادم برقم الطراز XT2301-4 على موقع شهادة TDRA الأسبوع الماضي. والآن ظهر Moto Edge 40 Pro القادم على موقع شهادة FCC. وتكشف القائمة عن البطارية وتفاصيل الشحن لجهاز Moto Edge 40 Pro القادم.

موتو ايدج 40 برو يحصل على شهادة FCC

وفقًا للقائمة الأخيرة ، على قاعدة بيانات FCC ، سيحتوي Motorola Edge 40 Pro على بطارية برقم الطراز PF46. وسيدعم الشحن السريع بقوة 125 واط. ويبدو أن الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي.

تظهر قائمة FCC أيضًا ، أن نوعًا مختلفًا من Moto Edge 40 Pro سيحتوي على دعم بطاقتي SIM. أحدهما سيكون e-sim ، والآخر سيكون شريحة فعلية. ويوجد أيضًا متغير شريحة واحدة للجهاز يدعم بطاقة SIM فعلية واحدة فقط.

مواصفات موتو ايدج 40 برو

من المتوقع أن يعمل هاتف Moto Edge 40 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم . وقد تم رصد النظير الصيني للجهاز مؤخرًا على شهادة TENAA التي كشفت أن الهاتف سيتميز بشاشة OLED منحنية وستوفر معدل تحديث يبلغ 165 هرتز مع ثقب في أعلى منتصف الشاشة.

موتو ايدج 40 برو
موتو ايدج 40 برو

ستحتوي واجهة Edge 40 Pro الخلفية على كاميرا ثلاثية أحدهما ، كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل و كاميرا ثالثة بدقة 12 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

موتو ايدج 40 برو – Moto Edge 40 Pro يظهر في تسريبات أولية تكشف المواصفات الرئيسية

ما رأيك في هواتف شركة Motorola ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى