أخبار الويبالهواتف الذكية

تحديث جوجل كروم Google Chrome يوفر ميزة جديدة لمزيد من الخصوصية على Android

تحديث جوجل كروم 2023

تعد علامة تبويب التصفح المتخفي واحدة من أكثر الميزات المفيدة للجمهور الكبير على جوجل كروم . حيث يمنع الآخرين من تتبع بحثنا وسجل الويب . والآن هناك أخبار مثيرة للغاية لمحبي وضع التصفح المتخفي ، فقد أضاف متصفح Chrome دعم Fingerprint unlock في علامة تبويب التصفح المتخفي .

جوجل كروم يطرح ميزة جديدة

ستوفر الميزة الجديدة مزيدًا من الخصوصية للمستخدم وبمجرد قفل الهاتف أو التبديل إلى تطبيق آخر أثناء التصفح من خلال علامة تبويب التصفح المتخفي ، ستكون بصمة الإصبع مطلوبة لفتح علامة التبويب مرة أخرى .

جوجل كروم
جوجل كروم

كشفت Google اليوم أنها تطرح خيار طلب بصمة إصبعك للوصول إلى علامات تبويب التصفح المتخفي في Chrome لنظام Android ، وهي ميزة تم رصدها لأول مرة في العام الماضي . وقد تم تقديم هذه الميزة لأول مرة إلى Chrome لنظام iOS في أوائل عام 2021 ، وتحتاج فقط إلى “فتح وضع التصفح المتخفي” باستخدام بصمة إصبعك بعد إعادة تشغيل متصفح Android . في شاشة التصفح المتخفي ، يمكنك أيضًا اختيار “مشاهدة علامات التبويب الأخرى” ، وستتيح لك القائمة الكاملة إغلاق أي إعدادات مفتوحة أو علامات تبويب تصفح خاصة.

كيف تعمل ميزة جوجل كروم الجديدة

جوجل كروم
جوجل كروم

هذه الميزة اختيارية ويمكن تشغيلها بالانتقال إلى إعدادات Chrome > الخصوصية والأمان . عند الخروج من Chrome ، اقفل أي علامات تبويب مفتوحة للتصفح المتخفي واقفل الشاشة لعرض علامات تبويب التصفح المتخفي المفتوحة . ويمكنك استخدام رقم التعريف الشخصي الخاص بك بالإضافة إلى التحقق عند التمكين أو التعطيل . حيث تظهر شاشة البداية بمجرد إغلاق Chrome . وعند إعطاء شخص ما هاتفك ، يمكن أن يكون مفيدًا (طالما أنهم لا يعرفون رمز المرور الخاص بك).

جدير بالذكر ، أن Google أعلنت اليوم أن الميزة “يتم طرحها الآن لمستخدمي Android”. وستتمكن نسبة كبيرة من الأشخاص من الوصول إلى التحديث في الأيام التالية.

جوجل كروم
جوجل كروم

ما رأيك في الميزات التي يقدمها متصفح Google Chrome لمستخدميه ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى